السبت , أبريل 20 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / خلال استقباله لنائب برلماني عن الدائرة الإنتخابية لولاية تيميمون:
عرقاب يؤكد أن التوظيف في شركات القطاع يكون عبر الوكالة الوطنية للتشغيل

خلال استقباله لنائب برلماني عن الدائرة الإنتخابية لولاية تيميمون:
عرقاب يؤكد أن التوظيف في شركات القطاع يكون عبر الوكالة الوطنية للتشغيل

أكد وزير الطاقة والمناجم، محمد عرقاب، أن مصالحه تتابع باهتمام كبير، كل طرق وأساليب التوظيف في شركات القطاع وفروعها، مؤكدا أن هذه العملية تخضع لآلية قانونية وحيدة متمثلة في الوكالة الوطنية للتشغيل التي تتكفل حصريا بإدارة عروض العمل والإعلان عنها.
وأوضح بيان للوزارة أن الوزير عرقاب استقبل أمس، بمقر دائرته الوزارية، بخاري عبد الكريم، نائب المجلس الشعبي الوطني عن الدائرة الانتخابية لولاية تيميمون.
وأضاف البيان، أن هذا اللقاء يندرج ضمن سلسلة اللقاءات الدورية التي يعقدها الوزير مع ممثلي الشعب قصد الاستماع للانشغالات المطروحة في مجالات الطاقة والمناجم.
وخلال هذا اللقاء، الذي جرى بحضور إطارات من الوزارة، استمع الوزير إلى جملة من الانشغالات المطروحة على مستوى ولاية تيميمون، ولاسيما انشغالات شباب المنطقة بخصوص التوظيف عبر شركات القطاع.
وقد قدم الوزير، خلال هذا اللقاء، توضيحات عن مجمل انشغالات النائب، معربا عن أخذه بعين الاعتبار جميع الاقتراحات ودراستها ومعالجتها وأخذ التدابير اللازمة لتلبيتها.
وأكد عرقاب بخصوص التوظيف، بأنه يخضع لآلية قانونية وحيدة، متمثلة في الوكالة الوطنية للتشغيل التي تتكفل حصريا بإدارة عروض العمل والإعلان عنها، وأن الوزارة تتابع، باهتمام كبير، كل طرق وأساليب التوظيف في شركات القطاع وفروعها.
رزيقة. خ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super