السبت , أبريل 20 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / عرقاب يستقبل وفدا من شركة “فاغ” البرازيلية

عرقاب يستقبل وفدا من شركة “فاغ” البرازيلية

 

 استقبل وزير الطاقة والمناجم، محمد عرقاب، يوم الأحد، وفدا من الشركة البرازيلية “فاغ” WEG، حيث تحادث معه حول تطوير استثمارات هذه الشركة العالمية لتصنيع المعدات الكهربائية والكهروتقنية في الجزائر.

وجرى اللقاء مع الوفد الذي يقوده المدير العام التجاري وعضو المجلس التنفيذي للشركة، جوليو سيزار راميراس، بحضور سفير جمهورية البرازيل الاتحادية لدى الجزائر، حسبما أفاد به بيان للوزارة.

وخلال هذا اللقاء، استعرض الطرفان وضعية علاقات التعاون والشراكة بين “فاغ” والشركتين الوطنيتين “سوناطراك” و”سونلغاز” وآفاق تعزيزها، لاسيما في مجالات المعدات الكهربائية والهندسة والتصنيع المحلي للمعدات.

كما بحث الطرفان فرص الأعمال والاستثمار، ولا سيما تواجد “فاغ” في الجزائر، حسب البيان.

وفي هذا الإطار، أكد الوزير على خطوط التعاون الجديدة التي يمكن أن تؤدي إلى شراكة رابحة مع نقل المعرفة والخبرة، لاسيما وأن قطاع الطاقة والمناجم يوفر فرصا كبيرة للشراكة والاستثمار.

وأشار السيد عرقاب إلى أن الاطراف ستعمل معا لتحديد المشاريع الملموسة وأن مجموعة فنية ستكون مسؤولة عن وضع خارطة طريق من أجل ضمان تحقيق هذه الانجازات في أقرب الآجال.من جانبه، أعرب السيد راميراس عن اهتمام “فاغ” بتعزيز التعاون وتطوير الاستثمار في الجزائر من أجل تنفيذ مشاريع ملموسة مفيدة للطرفين، يضيف نفس المصدر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super