الإثنين , سبتمبر 30 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / حسب بيان لوزارة الطاقة:
عرقاب يشارك بمنتدى المناجم والبترول بالنيجر

حسب بيان لوزارة الطاقة:
عرقاب يشارك بمنتدى المناجم والبترول بالنيجر

حل أمس، وزير الطاقة والمناجم، محمد عرقاب، بدولة النيجر في إطار بزيارة عمل، رافقه فيها الرئيس المدير العام لمجمع سوناطراك وإطارات من الوزارة، وشارك في أعمال الطبعة الثالثة لمنتدى المناجم والبترول المُنظم من طرف النيجر والجماعة الاقتصادية لدول غرب إفريقيا.
وأوضح بيان لوزارة الطاقة نشرته أمس، على صفحتها الرسمية على فايسبوك، أن الوزير عرقاب كان في استقباله نظيره النيجري وسفير الجزائر بهذا البلد.
وقد وشارك وزير الطاقة والمناجم رفقة الرئيس المدير العام لمجمع سوناطراك، خلال هذه الزيارة في أعمال الطبعة الثالثة لمنتدى المناجم والبترول المُنظم من طرف حكومة دولة النيجر والجماعة الاقتصادية لدول غرب أفريقيا CEDEAO تحت شعار “دمج صناعات المناجم والبترول في تطوير سلاسل القيمة الإقليمية”.
وسيركز المنتدى على “إمكانات سلاسل التوريد الإقليمية والتطلعات الهادفة لانسجام العناصر الأساسية لأطر السياسة الضريبية للصناعة الاستخراجية الجغرافية في المنطقة”.

وسيجمع منتدى نيامي، الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام، وزراء وخبراء ومسؤولين من الدول الأعضاء في المجموعة الاقتصادية لدول غرب إفريقيا، ومتخصصين من صناعات المناجم والنفط ومديري الشركات الصغيرة والمتوسطة.
ر. خ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super