الأحد , أكتوبر 6 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / خلال تفقده مديريات ومصالح سلطة ضبط المحروقات:
عطار يشدد على التنفيذ الصارم للقوانين في مراقبة السلامة في المنشآت البترولية

خلال تفقده مديريات ومصالح سلطة ضبط المحروقات:
عطار يشدد على التنفيذ الصارم للقوانين في مراقبة السلامة في المنشآت البترولية

شدد وزير الطاقة، عبد المجيد عطار، على ضرورة “المضي قدما وبإصرار كبير في التنفيذ الصارم لقوانين الجمهورية في مراقبة السلامة في المنشآت البترولية وكذلك التنفيذ الصارم للشروط والمعايير المفروضة على الأنشطة المتعلقة بقطاع المحروقات”.
وأوضح بيان لوزارة الطاقة، أمس، نشرته على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، أن الوزير عطار، تفقد مختلف مديريات ومصالح سلطة ضبط المحروقات وتطرق في نقاشات عدة مع إطارات وعمال السلطة إلى مهامهم والمسؤولية الكبيرة الموضوعة على عاتقهم.
وأضاف البيان، أن الوزير استمع إلى شروحات رئيس سلطة ضبط المحروقات رشيد نديل والذي شرح عملية مراقبة كل القطاع الطاقوي ومدى التزام كل مراحل المشاريع والنشاط البترولي مع القوانين والبروتوكولات المعمول بها في هذا الشأن كأمن المنشآت ونقل المحروقات عبر الأنابيب وغيرها من المهام الموكلة لهاته السلطة.
وشجع الوزير إطارات المؤسسة إلى المضي قدما وبإصرار كبير في التنفيذ الصارم لقوانين الجمهورية في مراقبة السلامة في المنشآت البترولية وكذلك التنفيذ الصارم للشروط والمعايير المفروضة على الأنشطة المتعلقة بقطاع المحروقات كونهم أعين الدولة في مراعاة ورعاية أمن وسلامة والسير الحسن للمنشآت البترولية.
رزيقة. خ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super