الجمعة , سبتمبر 20 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / بعد بداياته المتعثرة بسبب الإصابة هذا الموسم:
عطّال مرشّح لجائزة أفضل ظهير أيمن في “الليغ1”

بعد بداياته المتعثرة بسبب الإصابة هذا الموسم:
عطّال مرشّح لجائزة أفضل ظهير أيمن في “الليغ1”

أعلنت رابطة الدوري الفرنسي للمحترفين، عن قائمة الأسماء المرشحة لجوائز أفضل اللاعبين الخاصة بالنصف الأول من الموسم الكروي (2021/2022) في دوري الدرجة الأولى، والتي تواجد فيها الدولي الجزائري يوسف عطّال لاعب نادي نيس، المرشح لنيل جائزة أفضل ظهير أيمن، وينافسه في ذلك العديد من نجوم “الليغ1″.

واسترجع نجم” الخضر” يوسف عطّال مستواه وإمكانياته الفنية والبدنية في الجولات الأخيرة من مرحلة ذهاب “الليغ1″، بعدما عانى في بداية الموسم من شبح الإصابات المتكررة التي أبعدته عن الميادين لفترة، وهو ما رشّحه للتواجد ضمن قائمة المرشحين لجائزة أفضل ظهير أيمن في الدوري الفرنسي، حيث نشر الحساب الرسمي للدوري الفرنسي على منصة التواصل الاجتماعي “تويتر”، أول أمس الإثنين، تغريدة يدعو فيها الجماهير للتصويت على أفضل ظهير أيمن في “الليغ 1″، وكتب: “المغربي أشرف حكيمي والجزائري يوسف عطّال في قائمة أفضل ظهير أيمن خلال النصف الأول من الموسم!. إليكم القائمة المختصرة للتصويت لأفضل اللاعبين في مركز الظهير الأيمن”. وإلى جانب عطّال وحكيمي، تضم قائمة المرشحين لجائزة أفضل ظهير أيمن في الدوري الفرنسي، أربعة لاعبين آخرين وهم: كونتونز، وجيلبيرت، وتراوري وكلاوس. وحسب مراقبين، فإن يوسف عطّال، سيكون في منافسة قوية مع نجم المنتخب المغربي وباريس سان جيرمان، أشرف حكيمي، الذي قدم مستويات جيّدة منذ بداية الموسم، ما يجعل المنافسة تقتصر على هذا الثنائي عطفا على سمعتهما في الدوري الفرنسي، في وقت أن عطّال كان قادرا على تقديم مستويات أفضل بكثير لولا لعنة الإصابات التي تلاحقه منذ فترة طويلة.

يذكر أن يوسف عطّال متواجد حاليا حاضر مع المنتخب الجزائري في تربص الدوحة استعدادا لكأس أمم إفريقيا بالكاميرون، على أمل العودة بقوة ضمن حسابات المدرب جمال بلماضي، بعد أن غاب عن المباريات الأخيرة لـ”الخضر” بسبب مشكل الإصابات.

وكان عطّال قد عانى من لعنة الإصابات مباشرة بعد بداية الموسم الجاري، وخرج من حسابات المدرب الفرنسي، كريستوف غالتييه، ابتداء من مباراة الأسبوع الثالث من الدوري الفرنسي أمام نادي بوردو، قبل أن تلاحقه الإصابة على فترات متقطعة، ودفعته للغياب عن 6 مباريات كاملة.

عادلب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super