الجمعة , سبتمبر 20 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / ساحلي مخاطبا الأحزاب السياسية:
عليكم وضع مصلحة الجزائر فوق مصالحكم الحزبية

ساحلي مخاطبا الأحزاب السياسية:
عليكم وضع مصلحة الجزائر فوق مصالحكم الحزبية

دعا الأمين العام للتحالف الوطني الجمهوري بلقاسم ساحلي يوم امس السبت بقسنطينة الأحزاب السياسية إلى “وضع المصالح العليا للجزائر فوق المصالح الحزبية الضيقة”.
و أضاف ساحلي خلال تنشيطه لتجمع شعبي بدار الثقافة مالك-حداد في إطار الحملة الانتخابية للتشريعيات المقبلة بأن ذلك تفرضه التحديات الاقتصادية الكبيرة معتبرا في هذا الشأن أن الحل “يكمن في دفع التنمية و نشر ثقافة الأمل في أوساط الشباب”.
و بعد أن انتقد ظاهرة الفوارق الجهوية المسجلة في مجال التنمية أكد الأمين العام للتحالف الوطني الجمهوري أن الجزائر في حاجة ماسة إلى كفاءات لأن الوضع الاقتصادي قد تغير حسبه- مشددا أنه “لا بد على النائب في البرلمان أن يصبح يمثل قوة اقتراح”.
و قال كذلك “أملنا في الجالية الجزائرية المقيمة بالخارج لكي تستثمر في بلدها” معتبر أن أموال الجالية الجزائرية المحولة إلى الوطن هي “الأضعف مقارنة بتلك التي تحولها جاليات دول الجوار إلى بلدانها”.
من جهة أخرى اعتبر ساحلي أن النظام الجمهوري هو الوحيد الذي يسوي بين المواطنين ما يعني حسبه- أهمية الطابع الجمهوري للدولة الجزائرية.
و قبل أن يدعو الحضور إلى المشاركة بكثافة في اقتراع 4 ماي المقبل أكد ساحلي بأن تشكيلته السياسية لا يقتصر نشاطها على المناسبات فحسب بل تنشط طوال السنة و هي في اتصال مباشر مع المواطنين للاستماع إلى انشغالاتهم و تطلعاتهم.
نسرين محفوف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super