الخميس , أبريل 25 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / خبراء ألمان في الجزائر لتشغيل مصنع فولسفاغن:
عولمي : أنهينا بناء المصنع وسننتج أول سيارة قبل نهاية جوان

خبراء ألمان في الجزائر لتشغيل مصنع فولسفاغن:
عولمي : أنهينا بناء المصنع وسننتج أول سيارة قبل نهاية جوان

أكّد المدير العام لمجموعة “صوفاك” الجزائر، مراد عولمي، أنّ مصنع فولسفاغن الجزائر سيبدأ في عملية الإنتاج قبل نهاية شهر جوان الحالي وفق ما كان مخططا له من قبل، كما سيعمل هذا المصنع على انتاج عدة أنواع من السيارات، في صورة غولف 7، ايبيزا، سكودا وأوكتافيا.
وكشف عولمي، أنّه تم وبشكل نهائي بناء مصنع فولسفاغن بالجزائر وسيتم البدء في عملية الإنتاج في غضون الأيام القليلة المقبلة، وهو ما سيساهم بشكل كبير في تقليل حجم واردات السيارات، وتحقيق عشرات الوظائف للجزائريين.
وأوضح عولمي، أنّ أمس الثلاثاء كان حافل بالنسبة لمجموعة “صوفاك”، حيث تم الانتهاء من عملية تركيب الآلات الخاصة بتركيب سيارات “فولسفاغن” بغليزان، بعد أشهر طويلة من الدراسة والتخطيط والبناء، قائلا “لقد تم اليوم الثلاثاء الانتهاء من تنصيب كل الآلات والأجهزة التي سيتم الاشتغال عليها في تصنيع سيارات فولسفاغن، ولأول مرة في الجزائر”.
وأضاف عولمي أن خبراء ألمان قدموا إلى الجزائر من أجل الانطلاق في عملية تجريب الإنتاج، والوقوف على كل النقائص التي قد تواجه هذا المصنع خلال الانطلاق الفعلي للانتاج، قائلا “يتواجد معنا خبراء ألمان يشتغلون في المصنع الأم، وسيمكثون في الجزائر لمدّة ثلاثة أسابيع من أجل الشروع في عملية الإنتاج التجريبي، والوقوف على كل النقائص من اجل تداركها قبل الانطلاق الفعلي لإنتاج السيارات”.
ع.فداد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super