الأربعاء , سبتمبر 18 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / خلال استقباله للرئيس المدير العام لمجمع ستيلانتيس الجزائر:
عون يشدد على ضرورة رفع القدرات الإنتاجية لمصنع “فيات” وهران

خلال استقباله للرئيس المدير العام لمجمع ستيلانتيس الجزائر:
عون يشدد على ضرورة رفع القدرات الإنتاجية لمصنع “فيات” وهران

شدد وزير الصناعة والإنتاج الصيدلاني، علي عون، على ضرورة الرفع من القدرات الإنتاجية لمصنع”فيات” وهران، بهدف تلبية احتياجات السوق، مع استعداد الوزارة لمرافقة هذا المشروع وتذليل جميع الصعوبات التي تعترضه من أجل تحقيق الأهداف المسطرة.

 وجاء في بيان الوزارة أن الوزير عون، استقبل الرئيس المدير العام لمجمع ستيلانتيس الجزائر، راوي الباجي للوقوف على جميع الانشغالات، و استمع إلى عرض مفصل حول نشاط تصنيع السيارات السياحية والنفعية لعلامة “فيات”، وكذا مدى تقدم أشغال إنشاء وحدات التلحيم، القولبة وطلاء السيارات ،إضافة إلى التطرق إلى إتفاقيات مع الموردين والمناولين المحليين من أجل بلوغ نسبة الإدماج  المقررة في دفتر الشروط المتعلق بممارسة نشاط تصنيع المركبات.

كما أكد الرئيس المدير العام للمجمع على المحور المتعلق بتشغيل اليد العاملة الجزائرية، والعمل على تكوينها حسب المعايير الدولية في هذا المجال، حيث أن المصنع يشغل حاليا أكثر من 1000 عامل تم تكوين عدد كبير منهم.

من جهته، شدد الوزيرعلى ضرورة الرفع من القدرات الإنتاجية للمصنع بهدف تلبية احتياجات السوق مع استعداد الوزارة لمرافقة هذا المشروع، وتذليل جميع الصعوبات التي تعترضه من أجل تحقيق الأهداف المسطرة.

رزيقة. خ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super