الإثنين , سبتمبر 30 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الثقافة / غنت “عايشة” للشاب خالد: عايدة أولمو تتأهل للعرض النهائي الرابع لـ  “The Voice”

غنت “عايشة” للشاب خالد: عايدة أولمو تتأهل للعرض النهائي الرابع لـ  “The Voice”

تأهلت الفنانة الجزائرية، عايدة أولمو، للعرض النهائي الرابع من برنامج “The Voice”، بعد اختيارها من طرف الفنانة أحلام لتكمل معها في فريقها، حيث أدت عايدة أغنية الشاب خالد والتي نالت شهرة عالمية “عايشة”، لتستطيع المرور بها إلى المرحلة المقبلة من البرنامج.

وعن اختيارها للأغنية، قالت عايدة أن أدائها كان مركزا على الروح الوطنية، وعلى الإحساس، وقامت بإهداء الأغنية لكل الشعب الجزائري.

وعبرت عايدة عن فخرها بوصولها لهذه المرحلة من البرنامج وكتبت على صفحتها في “إنستغرام”: “شكرا  لدعمكم وحبكم، أنا فخورة بوصولي على بوديوم النهائيات، الحمد لله”.

وتأهلت المتسابقة الجزائرية عايدة أولمو، للعرض النهائي الثالث من البرنامج العربي الشهير “The Voice”، بعدما اختارتها الفنانة الاماراتية أحلام لتكمل معها في فريقها.

وكانت ابنة بجاية عايدة أولمو، قد قدمت في العرض النهائي الثاني من “ذا فويس”، إعجاب أحلام التي اعتبرتها فنانة جميلة، ومميزة، خاصة وأنها أدت أغنيتين مزجت فيهما بين طابع الجاز العالمي والشعبي الجزائري، حيث غنت للفنان دحمان الحراشي أغنيته الشهيرة”حاسبني وخوذ كراك”، وتألقت بحضورها وطلتها وبحة صوتها على المسرح.

ويعد البرنامج  لاكتشاف المواهب من أهم برامج المسابقات الغنائية، ويشارك فيه مواهب من 17 دولة عربية، والبرنامج من تقديم ياسر السقاف، وناردين فرج، وإخراج جنان منضور، ويضم البرنامج في مرحلة “الصوت وبس” 15 مشتركًا ضمن فريق كل مدرب، بدلا عن 12، وتعقبها مرحلة “المواجهة” والانتقال إلى “الحلبة” بـ 3 مشتركين يتم اختيار اثنين منهم من قبل مدرّب الفريق للتنافس بهما في مرحلة المواجهة.

صبرينة كركوبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super