الأحد , سبتمبر 29 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / دعا مناضليه إقناع المواطنين بالإقبال على صناديق الاقتراع:
غويني: سنرافع للحفاظ على المصالحة الوطنية ودولة القانون

دعا مناضليه إقناع المواطنين بالإقبال على صناديق الاقتراع:
غويني: سنرافع للحفاظ على المصالحة الوطنية ودولة القانون

دعا امس السبت بالمسيلة رئيس حركة الإصلاح الوطني فيلالي غويني المواطنين إلى المشاركة “المكثفة” في الانتخابات التشريعية لـ 4 ماي المقبل.
وأوضح غويني خلال لقاء مع مناضليه بالمكتبة المركزية لعاصمة الحضنة بأن الحملة الانتخابية المقبلة تحسبا للتشريعيات وجب التركيز خلالها على ”إقناع الشعب الجزائري على الإقبال على صناديق الاقتراع بشكل مكثف لاختيار ممثليهم بكل حرية”.
وأشار غويني إلى أن المشاركة المكثفة من شأنها ”ضمان مصداقية الانتخابات التشريعية المقبلة”، كما تمكن حسبه من ”صد أي محاولة من شأنها المساس بالعملية الانتخابية من تزوير أو تأثير على الناخبين”.
وأكد أن الإقبال المكثف على الانتخابات المقبلة من شأنه أن ”يفرز برلمانا مكونا من ذوي الكفاءات يعمل على المساهمة في إيجاد الحلول للوضعية التي تعيشها البلاد في الوقت الراهن”.
وأضاف غويني بالمناسبة بان الحملة الانتخابية التي سيخوضها حزبه كباقي الطبقة السياسية ستتركز على عديد النواحي من أهمها ”الحفاظ على المصالحة الوطنية ودعمها من خلال بلوغها الى مدى يمكن من الحصول على الحقوق فضلا عن الحفاظ على الوطن والسلم والاستقرار الذي تعيشه البلاد”.
ومن بين ما تسعى إلى تنفيذه حركة الإصلاح الوطني، كما جاء في خطاب غويني، ”حماية المشروع الوطني الجامع لكل الجزائريين مع تسخير كافة مقدرات الأمة وتحضيرها للتصدي لأي محاولة للمساس بالجزائر فضلا عن بناء دولة الحق والقانون وتقوية مؤسسات الدولة خصوصا المنتخبة منها”.
نسرين.م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super