السبت , أبريل 20 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / من خلال ناديي تورينو الإيطالي ويني ملطية التركي:
فارس وزفان يخوضان تجربة جديدة في الملاعب الأوروبية

من خلال ناديي تورينو الإيطالي ويني ملطية التركي:
فارس وزفان يخوضان تجربة جديدة في الملاعب الأوروبية

أعلن نادي تورينو الإيطالي، أول أمس الجمعة، ضمه رسميا للظهير الأيسر الجزائري محمد فارس، على سبيل الإعارة لـ6 أشهر، أي حتى نهاية الموسم الجاري، مع أحقية الشراء، قادما من نادي لازيو، بينما سيخوض زميله في المنتخب الوطني مهدي زفان، تجربة جديدة بانتدابه إلى نادي يني ملطية سبور التركي.

وقدّم نادي تورينو الدولي الجزائري محمد فارس بالقميص الجديد للفريق، رغم أن اللاعب كان قد خاض نصف الموسم الجاري مع نادي جنوى معارا من لازيو، لكن المدرب الجديد لفريق العاصمة، ماوريتسيو ساري، قرر إعارته وعدم حاجته لخدماته، وكان الظهير الأيسر محمد فارس، قد عانى كثيرا من الإصابات خلال المواسم الماضية، وهو ما حال دون تألقه مع الأندية التي لعب لها، كما حرمه من التواجد مع المنتخب الجزائري في نهائيات كأس أمم إفريقيا.

من جانب آخر، أعلن نادي يني ملطية سبور التركي، ضم الظهير الأيمن الجزائري مهدي زفان لموسم ونصف، مع خيار التجديد لسنة إضافية، في صفة انتقال حر، بعد أن فسخ عقده مع ناديه السابق كيريليا سوفيتوف الروسي، وكشف نادي يني ملطية سبور، على موقعه الرسمي: “نرحب بمهدي زفان ونتمنى له التوفيق مع نادينا”، ويحتل الفريق المركز الأخير في الدوري التركي الممتاز لكرة القدم برصيد 15 نقطة، وهو بحاجة لعمل كبير من أجل تفادي الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية المحلية.

ويسعى اللاعبان لإعادة بعث مشوارهما من جديد في الدوريات الأوروبية، من أجل استعادة المستوى والعودة مجددا إلى المنتخب الوطني، خاصة وأن بلماضي فتح باب المنافسة لجميع اللاعبين.

وكان محمد فارس ومهدي زفان حاضرين ضمن تشكيلة المنتخب الجزائري الفائزة ببطولة كأس أمم إفريقيا 2019 بمصر، قبل أن يُقرر الناخب الوطني جمال بلماضي استبعادهما من خياراته بسبب الإصابات مع تراجع مستويهما، مما يضعهما الآن أمام فرصة العودة قريبا في حال تألقهما مع أنديتهما الجديدة.

  ع

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super