الجمعة , أبريل 19 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / دخل مفاوضات مع وست هام لانتدابه:
فنرباتشي التركي يسعى لضم فيغولي هذه الصائفة

دخل مفاوضات مع وست هام لانتدابه:
فنرباتشي التركي يسعى لضم فيغولي هذه الصائفة


جدّدت إدارة نادي فنرباتشي التركي رغبتها في انتداب اللاعب الدولي الجزائري سفيان فيغولي جناح فريق وست هام الإنجليزي. وأوفدت إدارة نادي فنرباتشي في الأيّام القليلة الماضية مُمثّليها إلى إنجلترا، من أجل التفاوض مع نظرائهم من نادي وست هام، حول صفقة استقدام فيغولي هذه الصائفة. كما ذكرته تقارير صحفية تركية، الإثنين.
وأبدت إدارة نادي فنرباتشي رغبتها في ضمّ فيغولي أوّل مرّة لمّا كان الدولي الجزائري يرتدي زيّ فريق فالنسيا الإسباني (ما بين صيفَي 2010 و2016)، خاصة في الموسم الأخير لِنجم “الخضر” مع نادي “الخفافيش”.
ويرتبط سفيان فيغولي (27 سنة) مع وست هام بِعقد تنقضي مدّته في الـ 30 من جوان 2019، لكن إدارة نادي “المطارق” منحت مؤخّرا اللاعب الدولي الجزائري فرصة تغيير الأجواء هذه الصائفة، إذا تلقى عرضا محترما.
ولم يجد فيغولي ضالّته في صفوف وست هام، بِسبب إصابة تعرّض لها عند بداية الموسم الحالي، أعاقته عن تقديم اللّمسة الفنّية المطلوبة.
وأنهى فريق فنرباتشي موسمه الحالي في المركز الثالث، ضمن جدول ترتيب بطولة تركيا. وسيُشارك في مسابقة الدوري الأوروبي نسخة 2017-2018.
ومازالت إدارة نادي فنرباتشي لم تستقدم أيّ مدرب جديد، بعد رحيل التقني ديك أدفوكات عقب انتهاء مشوار البطولة السبت الماضي مُتّجها نحو بلاده، حيث تعاقد مع اتحاد الكرة الهولندي لِتدريب منتخب “البرتقالة الميكانيكية”. وكانت الصحافة الإنجليزية قد أشارت الأسبوع المنصرم إلى أن فيغولي كان يتفاوض مع إدارة نادي وست هام والمدرب الكرواتي سلافن بيليتش، حيث سيتقرّر لاحقا إن كان الدولي الجزائري سيُواصل المغامرة مع الفريق الإنجليزي أو يرحل هذه الصائفة. عِلما أن بعض أندية أوروبا ترغب في انتداب فيغولي أبرزها فريق روما نائب بطل إيطاليا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super