الإثنين , سبتمبر 30 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / السيناتور بن زعيم يطالب بتعيين منسق وزاري لإدارة أزمة :
فيروس “كورونا” يجر وزير الصحة إلى المساءلة

السيناتور بن زعيم يطالب بتعيين منسق وزاري لإدارة أزمة :
فيروس “كورونا” يجر وزير الصحة إلى المساءلة

ينتظر أن ينزل وزير الصحة عبد الرحمان بن بوزيد، لمجلس الأمة، للرد على سؤال كتابي تقدم به السيناتور عبد الوهاب بن زعيم بخصوص الإجراءات المتخذة من قبل مصالحه لمنع تفشي وباء كورونا في البلاد، مطالبا إياه بتقديم توضيحات بشأن التدابير المتخذة لاسيما ما تعلق بتوفير الأدوية اللازمة والكمامات.
وتساءل عضو مجلس الأمة في نفس الوقت، عن سبب تأخر الجزائر في وقف الرحلات مع الدول التي تشهد انتشار لهذا الفيروس، بالإضافة لقضية تضارب القرارات بين قطاع وزاري وآخر حيث قال: “وزير الرياضة يمنع حضور الجمهور في التجمعات الرياضية في حين ترفض وزارة التربية تعليق الدراسة وتقديم العطلة الربيعية”، ليضيف “ما الفرق بين التجمعات الرياضية وتجمع التلاميذ في المدارس”.
وحسب عضو مجلس الأمة، فإن مثل هذه القرارات المتضاربة تستدعي من المسؤولين في الدولة المسارعة لاتخاذ قرار بشأن تعيين منسق وزاري يترأس خلية أزمة يكون الناطق الرسمي بخصوص تطورات وباء كورونا ويكون على دراية كاملة بكل المستجدات.
كما طالب السيناتور عن حزب جبهة التحرير الوطني، عبد الوهاب بن زعيم، الحكومة بالمسارعة في تعيين منسق وزاري يترأس خلية أزمة من أجل احتواء انتشار فيروس كورونا معتبرا أن الخطوة ستسهل عملية الاتصال ما بين القطاعات المعنية لمجابهة انتشار الفيروس.
فلة.س

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super