الخميس , أبريل 25 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / المجتمع / قسنطينة: وضع سائق الشاحنة المتسبب في الحادث المروري المميت تحت التوقيف للنظر

قسنطينة: وضع سائق الشاحنة المتسبب في الحادث المروري المميت تحت التوقيف للنظر

تم وضع سائق الشاحنة المتسبب في الحادث المروري المميت بولاية قسنطينة تحت التوقيف للنظر إلى غاية استكمال التحقيق الابتدائي وتقديم الأطراف أمام محكمة زيغود يوسف.

وجاء في بيان لوكيل الجمهورية لذات المحكمة أمس” أن التحقيق الابتدائي في الحادث المميت الذي وقع مساء الجمعة على الساعة الثامنة على الطريق الوطني رقم 27 الرابط بين ولايتي قسنطينة وجيجل وتحديدا بالمكان المسمى “واد ورزق” ببلدية بني حميدان “لا يزال متواصلا” من طرف الفرقة الإقليمية للدرك الوطني لبني حميدان.

وذكر ذات المصدر، أن الحادث قد أسفر في حصيلته الأولية عن وفاة 18 شخصا من مختلف الأعمار وإصابة 10 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة، موضحا أن الحادث تسببت فيه شاحنة كانت محملة بالحصى قادمة من ولاية قسنطينة باتجاه ولاية جيجل أصابها عطب على مستوى نظام الفرامل مما أفقد سائقها هـ.خ البالغ من العمر 59 سنة السيطرة عليها، حيث كانت تسير بسرعة فائقة ليقوم بعدها مباشرة بتوجيه الشاحنة إلى الجهة اليسرى من الطريق ليصطدم بحافلة نقل المسافرين كانت قادمة من ولاية جيجل نحو ولاية قسنطينة.

وقد استقرت الشاحنة على جانبها الأيسر فوق الحافلة مخلفة خسائر بشرية معتبرة ليتم تحويل الضحايا إلى المركز الاستشفائي الجامعي بن باديس بقسنطينة لتلقي العلاج.

وبخصوص المتوفين، فقد تم تسليم 17 تصريحا بالدفن من طرف محكمة زيغود يوسف، فيما تم تحويل المتوفية (ب.س) إلى العيادة المحلية بمدينة القرارم قوقة (ميلة) كما تم مراسلة نيابة محكمة ميلة من أجل تسليم تصريح بالدفن.

للتذكير، فقد ووريت الثرى بعد ظهر يوم السبت جثامين 16 ضحية ممن هلكوا في حادث المرور الذي وقع مساء أمس الجمعة بولاية قسنطينة جراء اصطدام عنيف بين حافلة لنقل المسافرين وشاحنة ذات مقطورة بمقبرة الزويتنة ببلدية حامة بوزيان، بحضور السلطات المحلية المدنية و العسكرية وجمع غفير من أقارب الضحايا ومواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super