الجمعة , أبريل 19 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / في إطار سياسة إصلاح الإختلالات التي عرفها الحزب :
قيادة “الأفلان” تلغي أزيد من 80 قسمة مستحدثة بعد 2014

في إطار سياسة إصلاح الإختلالات التي عرفها الحزب :
قيادة “الأفلان” تلغي أزيد من 80 قسمة مستحدثة بعد 2014

تواصل قيادة حزب جبهة التحرير الوطني عملية تطهير مخلفات تسيير المرحلة السابقة وبالموازاة مع التغييرات التي تطال المحافظات واللجان الإنتقالية والتي أدرجتها القيادة الحالية في خانة بعث روح جديدة في الحزب وتجسيد التداول يقوم الحزب إلغاء القسمات التي تم استحداثها بعد 2014 بحيث تم لغاية اليوم إلغاء 82 قسمة لغاية اليوم وهي القسمات التي أنشئت في عهد الأمينين العامين السابقين عمار سعداني وجمال ولد عباس.
وذكر الحزب في بيان له: “وقع الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، أبو الفضل بعجي على قرارات تتضمن الترخيص لمكاتب المحافظات بإجراء تعديلات في مكاتب القسمات مست 37 قسمة موزعة على ثلاث محافظات هي الأغواط وأدرار وعنابة كما ألغى قرارات سابقة بإنشاء سبع (07) قسمات مستحدثة بعد العام 2014 في محافظة”.
هذا وسبق للأمين العام للحزب بعجي أبو الفضل أن ألغي شهر جانفي الماضي، 45 قسمة تم استحداثها بعد سنة 2014 ومست العملية 45 قسمة موزعة على ثماني محافظات وشمل القرار محافظات قسنطينة شرق، قسنطينة غرب، ندرومة، أولاد جلال، سور الغزلان، تندوف، سطيف.
وتأتي هذه الخطوة تجسيدا لالتزامات الأمين العام للحزب والذي أكد في أعقاب تزكيته في منصبه على أنه سيقوم بتنظيم الحزب وسيعيده لسكته الصحيحة وسيقوم بعملية تصحيح لكافة الإختلالات التي تعرفها تشكيلته السياسية بما فيها المحافظات واللجان الإنتقالية والقسمات.
وكانت التغييرات التي طالت المحافظات ومعها إلغاء القسمات المستحدثة رافقتها استمرار تنصيب لجان الشباب والتي أصدرت قيادة الحزب تعليمات صارمة بخصوصها مع العمل في الوقت نفسه على تشجيع انخراط الشباب في الحزب.
زينب بن عزوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super