الجمعة , يوليو 5 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / خلال لقائها بوفد المعهد الوطني للسياسات والدراسات الإستراتيجية النيجيري:
كنفدرالية أرباب العمل المواطنين تبحث فرص التعاون الإقتصادي مع نيجيريا

خلال لقائها بوفد المعهد الوطني للسياسات والدراسات الإستراتيجية النيجيري:
كنفدرالية أرباب العمل المواطنين تبحث فرص التعاون الإقتصادي مع نيجيريا

نظمت كنفدرالية أرباب العمل المواطنين أول أمس، بالتعاون مع المعهد الوطني للدراسات الإستراتيجية الشاملة، حفل استقبال وجلسة عمل بفندق “الأوراسي” على شرف وفد “المعهد الوطني للسياسات والدراسات الإستراتيجية، النيجيرية” كارو” الذي يحل بالجزائر في أول زيارة له.
وحسب منشور عبر صفحتها على فيسبوك أمس، ترأس وفد الكنفيدرالية الجزائرية لأرباب العمل المواطنين، نائبة الرئيس، نصيرة حداد ممثلة للرئيس محمد سامي عاقلي، وعن نيجيريا رئيسة المعهد، البروفيسور أ. ج. بارا ملام، بحضور ممثل الجزائر عن المعهد الوطني للدراسات الإستراتيجية الشاملة، برهوم محفوظ.
ويندرج اللقاء ضمن زيارة العمل التي يقوم بها وفد دولة نيجيريا للجزائر من أجل بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية وتدعيمها على جميع الأصعدة، وقد سمح اللقاء باستعراض “فرص الشراكة و”التعاون الاقتصادي بين البلدين، سيما وأنهما يعدان محوريان في القارة الإفريقية سياسيا واقتصاديا.
وساد خلال اللقاء نقاش وتبادل الآراء حول القطاعات التي تتوفر فيها فرص الاستثمار والشراكة بين البلدين، بين ممثلي منظمتنا من مختلف القطاعات والوفد الرسمي لنيجريا.
وشكّل اللقاء -حسب المصدر- فرصة لعرض القدرات الجزائرية في مختلف القطاعات وبحث فرص تنويع الصادرات لنيجيريا لهذا البلد الإفريقي المحوري، الذي يتجاوز سكانه الــ 200 مليون نسمة، مما يشكل فرصة فعلية وواقعية لتنويع الشراكة في مختلف الميادين.
رزيقة.خ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super