الجمعة , يوليو 5 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / المدير العام للوكالة الوطنية للتسيير المدمج للموارد المائية، محمد درامشي::
“لا بد من الإستعمال العقلاني للموارد المائية المتوفرة بالمناطق الصحراوية”

المدير العام للوكالة الوطنية للتسيير المدمج للموارد المائية، محمد درامشي::
“لا بد من الإستعمال العقلاني للموارد المائية المتوفرة بالمناطق الصحراوية”

أكد المدير العام للوكالة الوطنية للتسيير المدمج للموارد المائية، محمد درامشي على ضرورة الإستعمال العقلاني للموارد المائية المتوفرة بالمناطق الصحراوية.
وشدد درامشي، أمس، على هامش حفل تدشين المقر الجديد لوكالة الحوض الهيدروغرافي للصحراء بورقلة الذي حضرته السلطات المحلية على ضرورة الاستعمال العقلاني للموارد المائية المتوفرة بكميات هائلة في المناطق الصحراوية والتي من شأنها أن تغطي كافة احتياجات الساكنة ولسنوات عديدة وأيضا استعمالها لأغراض النشاطات الفلاحية والصناعية والمنزلية.
وأكد المسؤول ذاته بالمناسبة أن الدولة تولي أهمية كبرى لتطوير الفلاحة لا سيما على مستوى المناطق الصحراوية، ولن يتأتى ذلك –حسبه- إلا باعتماد الطرق المثلى في استعمال المياه وبطرق اقتصادية.
ويتربع المقر الجديد لوكالة الحوض الهيدروغرافي للصحراء بورقلة الواقع بمنطقة التجهيزات العمومية بعاصمة الولاية على مساحة إجمالية قوامها 3.326 متر مربع.
ويتشكل المقر الجديد الذي تطلب غلافا ماليا فاق 331 مليون دج، من طابق أرضي وثلاثة طوابق علوية، ويضم ضمن مرافقه 38 مكتبا وقاعة للمحاضرات (200 مقعد)، بالإضافة إلى حظيرة للسيارات، حسب البطاقة التقنية للمشروع.
ر. خ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super