الخميس , أبريل 25 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / أعلم إدارة إدارة النادي برغبته :
محرز يقرر مغادرة ليستر سيتي

أعلم إدارة إدارة النادي برغبته :
محرز يقرر مغادرة ليستر سيتي


أكدت تقارير صحفية إنجليزية اقتراب رحيل الدولي الجزائري رياض محرز عن ناديه ليستر سيتي، خصوصا بعد فشل الفريق في تأمين مركز مؤهل لدوري الأبطال.
وكشفت شبكة “سكاي سبورت” الإنلجيزية أن رياض محرز طلب من إدارة ليستر سيتي الرحيل هذا الصيف، ونقل ذات المصدر بيان للنجم الجزائري وجهه لإدارة “الثعالب” جاء فيه: “مع احترامي لنادي ليستر سيتي، أردت أن أكون صريحا وواضحا معهم لذلك أعلمت النادي أنني أشعر أنه الوقت المناسب لي للرحيل”، وأضاف: “كانت لي محادثة جيدة مع الرئيس الصيف الماضي واتفقنا على أن أبقى لموسم إضافي لمساعدة الفريق بعد تحقيق اللقب”، وتابع المصدر نفسه: “مع ذلك، أنا طموح جدا وأشعر أنه الوقت المناسب لي لخوض تجربة جديدة، لقد كانت لي علاقة جيدة مع الرئيس وكل من في النادي، وآمل أن أكون قد شرفت ثقتهم بي بأدائي على الملعب والتزامي طيلة الوقت الذي قضيته هنا”، وواصل: “قضيت 4 مواسم رائعة في ليستر سيتي وأحببت كل لحظة، أشعر بالفخر لكوني ساهمت في تحقيق إنجازات كبيرة أثناء تواجدي مع الفريق والتتويج بلقب الدوري الإنجليزي”، وختم:”العلاقة الرائعة مع النادي والجماهير سأحتفظ بها إلى الأبد، وآمل أنهم سوف يتفهمون ويحترمون قراري”.
وكان موناكو الفرنسي قد دخل سباق الإستفادة من خدمات رياض محرز، خلال سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة، بينما جدد ليفربول الإنجليزي رغبته في ضمه إلى صفوفه.
ويرغب موناكو في تعزيز صفوفه بِلاعبين قادرين على رفع حظوظه في الذهاب بعيدا ضمن سباق رابطة أبطال أوروبا نسخة 2017-2018. .
أمّا ليفربول الذي أنهى مشواره في بطولة إنجلترا رابعا، وسيخوض في الموسم المقبل منافسة رابطة الأبطال، فقد جدّد مدربه الألماني يورغن كلوب رغبته في انتداب محرز.
وفضلا عن موناكو وليفربول، يتسابق – أيضا – فريقا توتنهام (ثاني ترتيب بطولة إنجلترا) وأرسنال (خامس ترتيب “البريمرليغ”) في المضمار ذاته للظفر بِخدمات رياض محرز. مع الإشارة إلى أن توتنهام معنيّ بِالمشاركة في رابطة الأبطال نسخة 2017-2018، بينما يلعب أرسنال مسابقة الدوري الأوروبي.

… والنادي يضع شروط تسريحه
من جهة أخرى أكدت مصادر شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية أن إدارة ليستر سيتي لم تكن لديها أي نية في التفريط في خدمات محرز، لكن البيان الذي نشره هذا الأخير والذي أشار فيه إلى رغبته في الرحيل خلال الصائفة، يجعل النادي الإنجليزي يُراجع حساباته، وأوضحت مصادر الشبكة بأن ليستر سيتي لن يستغني عن نجم المنتخب الوطني سوى مقابل قيمة مالية ضخمة، خاصة أن الأمر يتعلق بأحسن لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال موسم 2015-2016.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super