الإثنين , سبتمبر 30 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / في بيان رسمي::
مديرية حملة بن فليس تنفي إنشاء خلية لـ “الذباب الإكتروني”

في بيان رسمي::
مديرية حملة بن فليس تنفي إنشاء خلية لـ “الذباب الإكتروني”

نفت مديرية الحملة الانتخابية للمترشح علي بن فليس، ما أسمته “الإدعاءات المغرضة “التي روجت لها وسائل إعلام بخصوص استغلال مديرية حملة بن فليس لفيلا لاستغلالها كخلية لـ”الذباب الالكتروني”.
أوضح بيان لمديرية حملة المترشح علي بن فليس، أمس، أن المديرية “لم تستأجر أي فيلا لا من عائلة الرئيس المخلوع ولا من أي شخص آخر، بغرض استغلالها كمديرية للإعلام والاتصال الرقمي أو كما سميت زورا كخلية للذباب الإلكتروني”.
وأضاف البيان أنه للمترشح علي بن فليس “مقر رئيسي للحملة في الأبيار في حين أن مقر مديرية الإعلام يقع في بن عكنون والذي يعرف مكانه كل وسائل الإعلام والصحفيون المعتمدون لتغطية الحملة الانتخابية”، وتابع المصدر ذاته “إنه من البديهي أن وظيفة مديرية الإعلام هي الترويج لبرنامج ونشاطات المترشح علي بن فليس، بما في ذلك عبر وسائل التواصل الاجتماعي، إلا أنه ليس من قيم وأخلاق علي بن فليس ولا مديرية حملته استهداف ناشطي الحراك أو مهاجمة المترشحين الآخرين للانتخابات الرئاسية، كما أرادت نقله هذه تلك الجهات المذكورة”.
وأوضح المصدر ذاته أنه “منذ إعلان ترشحه، استهدف علي بن فليس بحملات تضليل وتشويه السمعة عبر بعض وسائل الإعلام الإلكتروني وشبكات التواصل الاجتماعي، من جانب نفس الأشخاص الذين قاومهم سياسيا خلال العقدين الأخيرين”.
رزيقة.خ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super