الأحد , سبتمبر 29 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / الرئيس التنفيذي لمجموعة "أوريدو"، سعود بن ناصر آل ثاني::
“مستعدون للعمل على خلق فرص شغل جديدة بالجزائر ومساعدة حاملي المشاريع”

الرئيس التنفيذي لمجموعة "أوريدو"، سعود بن ناصر آل ثاني::
“مستعدون للعمل على خلق فرص شغل جديدة بالجزائر ومساعدة حاملي المشاريع”

قال الرئيس التنفيذي لمجموعة “أوريدو” سعود بن ناصر آل ثاني، أن المجموعة مستعدة للعمل على خلق فرص شغل جديدة في الجزائر ومساعدة الشباب حاملي المشاريع ومرافقتهم خاصة في المجال الرقمي.
أوضح الرئيس التنفيذي لمجموعة “أوريدو” سعود بن ناصر آل ثاني، أمس، خلال استقباله من قبل وزير العمل شوقي يوسف عاشق ، بمقر الوزارة، بناء على طلبه، استعداد مجموعة “أوريدو” للعمل على خلق فرص شغل جديدة، ومساعدة الشباب حاملي المشاريع في إنشاء النشاطات لاسيما في المجال الرقمي ومرافقة المؤسسات الجزائرية في التحول الرقمي.
وقد تناول وزير العمل والرئيس التنفيذي للمجموعة خلال اللقاء، سبل تعزيز علاقات التعاون مع مجموعة “أوريدو” لاسيما في المجال التكنولوجي وتكوين الإطارات الجزائرية العاملين لدى فرع الشركة بالجزائر.
وتطرق الوزير إلى السياسات الوطنية والإجراءات المعمول بها في مجالات العمل والتشغيل، فضلا عن التشريع والتنظيم الجزائري في مجال علاقات العمل.
للإشارة، كانت الجزائر قد قامت بطرد المدير السابق لأوريدو الجزائر الألماني نيكولاي بيكرز، حيث وبأوامر من رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون تم اقتياد بيكرز من مكتبه وتم تحويله مباشرة إلى المطار لترحيله.
وكانت شركة “أريديو” التي يتواجد مقرها بقطر قد أصدرت بيانا سابقا أكدت فيه، أنها تتابع باهتمام قضية طرد مدير فرع المجمع في الجزائر، وقالت إن “مجلس إدارة المجموعة يجري تحقيقاً شاملاً للوقوف على أسباب القرار الصادر عن السلطات الجزائرية”، كما جددت المجموعة التزامها بأعلى المعايير في خدمة عملائها وقوانين الهيئات التنظيمية لشركاتها العاملة في مختلف الدول حول العالم”.
رزيقة.خ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super