الإثنين , سبتمبر 30 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / جدد استعداد الحركة في إنجاح الاستفتاء ، غويني::
“مشاركة أغلبية الكتلة الناخبة ستتوج دستور الفاتح نوفمبر”

جدد استعداد الحركة في إنجاح الاستفتاء ، غويني::
“مشاركة أغلبية الكتلة الناخبة ستتوج دستور الفاتح نوفمبر”

أكد رئيس حركة الإصلاح الوطني ، فيلالي غويني، أن “رجال و نساء  حركة الإصلاح الوطني مستعدون للتعاون مع كل الناشطين في المجموعة الوطنية لإنجاح الاستحقاق الدستوري”،   موضحا  أن مشاركة أغلبية الكتلة الناخبة في الاستحقاق الدستوري المقبل ستتوج دستور الفاتح نوفمبر.

وأوضح غويني في اليوم السّابع عشر من الحملة الاستفتائية خلال تجمع شعبي بولاية قسنطينة  بالقول:” الدعوة للتصويت بنعم على التعديل الدستوري لأنه يرتقي  بحرية الإعلام و يحصّن العمل الصحفي ويبسط إجراءات إنشاء  قنوات تلفزيونية أو إصدار صحف أو  فتح  مواقع و جرائد إلكترونية “.

وأكد غويني أن ” مشاركة أغلبية الكتلة الناخبة في الاستحقاق الدستوري المقبل ستتوج دستور الفاتح نوفمبر.. دستورا توافقيا يعبر عن توافق وطني كبير تسنده قاعدة شعبية عريضة “، وأضاف:” رجال و نساء  حركة الإصلاح الوطني مستعدون للتعاون مع كل الناشطين في المجموعة الوطنية لإنجاح الاستحقاق الدستوري  ..وإنجاح مختلف ورشات الإصلاح السياسي و الاقتصادي و الاجتماعي التي التزم بها رئيس الجمهورية “.

كما هنأ رئيس الحركة أعضاء الأسرة الإعلامية بمناسبة اليوم الوطني لحرية الصحافة ، وثمّن جهود رجال  ونساء  الإعلام  في الجزائر .

خ.قدوار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super