الثلاثاء , أبريل 23 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / مونديال 2022: الشقيقان وليامز يشاركان في مونديال قطر مع غانا وإسبانيا

مونديال 2022: الشقيقان وليامز يشاركان في مونديال قطر مع غانا وإسبانيا

 

تشهد نهائيات مونديال 2022 المقررة بقطر في الفترة من 20 نوفمبر الجاري إلى 18 ديسمبر المقبل، مشاركة الشقيقين إيانكي ونيكولاس وليامز مع منتخبين مختلفين، حيث سيشارك الأول مع منتخب غانا بلد والديه، بينما يدافع نيكولاس عن ألوان المنتخب الإسباني.

ويخوض المنتخب الغاني منافسات المونديال ضمن المجموعة الثامنة التي تضم الأوروغواي وكوريا الجنوبية والبرتغال، بينما يلعب المنتخب الإسباني ضمن المجموعة الخامسة التي تضم ألمانيا واليابان وكوستاريكا.

ويلعب الشقيقان وليامز مع فريق أتلتيكو بلباو الاسباني حيث منحاه بداية رائعة هذا الموسم بتألقهما المتواصل بفضل قدراتهما الفنية العالية وطموحهما المستمر لتطوير مستواهما.

وكشف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أنّ إيانكي (28 عاما) حطّم رقماً قياسياً في البطولة الإسبانية بمشاركته في (203) مباراة متتابعة، إلا أنّه لم يكن ضمن تشكيلة المنتخب الإسباني منذ عام 2016، أما نيكولاس (20 عاماً) فبدأ مؤخرا مشواره الاحترافي ولا يملك سوى مباريات قليلة رفقة النادي الإسباني نفسه.

وسيحمل الشقيق الأكبر ألوان القميص الغاني بعد أن قبل أخيرا بتغيير جنسية البلد الذي ولد فيه إسبانيا، إلى جنسية وطن والديه، وكانت المباراة الأولى له مع منتخب غانا في سبتمبر أمام نيكاراغوا، ثم البرازيل.

أما نيكولاس فسيكون رفقة منتخب إسبانيا بعد أن شارك لأول مرة في سبتمبر الماضي في منافسة ضمن كأس الأمم الأوروبية، وخاض المباراة الأولى له أمام منتخب سويسرا، في حين كانت الثانية ضد البرتغال وشهدت تألق اللاعب الشاب بعدما قدّم تمريرة حاسمة لزميله ألفارو موراتا، حولها الأخير إلى هدف قاد المنتخب إلى نصف النهائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super