الإثنين , سبتمبر 16 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / قرار الفصل النهائي الأسبوع القادم:
نحو مشاركة جيل جديد في المحليات

قرار الفصل النهائي الأسبوع القادم:
نحو مشاركة جيل جديد في المحليات

كشفت مصادر مقربة من داخل حزب جيل جديد، أن كفة المشاركة في المحليات القادمة واردة جدا،وأشارت مصادرنا أنى قرار الفصل النهائي في المشاركة أو المقاطعة في الانتخابات المحلية المقبلة سيكون بتاريخ 16 سبتمبر الجاري رسميا،هذا وتم فتح نقاش مستفيض وواسع بين إطارات ومناضلي الحزب حول سلبيات وإيجابيات خوض غمار الاستحقاق الانتخابي المقبل وسيتم الإعلان رسميا عن القرار النهائي الاسبوع المقبل.

موقف الحزب لا يزال محل نقاش سياسي
هذا وكان قد كشف الأمين العام للحزب ،جيلالي سفيان، أن موقف الحزب لا يزال محل نقاش سياسي ،وأن هناك قرار سيتخذ بالتصويت ولا يمكن ترجيح فعل المشاركة أم المقاطعة إلا من خلال التصويت، وأكد ّأن الموقف النهائي سيشرك في اتخاذه الإطارات والمناضلين.
هذا ويشار إلى أن جل الأحزاب المعارضة أعلنت مشاركتها في المحليات المقبلة منها حزب طلائع الحريات،والذي قد يكون شكل حافزا لحزب جيل جديد للمشاركة في المحليات المزمع إجرائها في الـ23 نوفمبر المقبل.
هذا ودعت جهات عديدة لأهمية المشاركة في المحليات المقبلة، كونها تتعلق بـ 30 ألف مقعد في المجالس المنتخبة الولائية والبلدية، ما يعني أنها فرصة للتجنيد وطنيا ومحليا ولها أهداف كثيرة.
شريف صابر: كفة المشاركة لم يتم الفصل فيها
للإشارة أكد المكلف بالإتصال بالحزب شريف صابر لـ”الجزائر” أن كفة المشاركة لم يتم الفصل فيها وانه تم فتح نقاش مستفيض وواسع بين إطارات ومناضلي الحزب للفصل في قرار المشاركة من عدمه وقال أن هناك قرار سيتخذ بالتصويت ولا يمكن ترجيح فعل المشاركة أم المقاطعة إلا بعد نقاش مستفيض وواسع حول سلبيات وايجابيات خوض غمار الاستحقاق الانتخابي وهو ما يحدث الأن بين إطارات الحزب ومناضليه.
رزاقي جميلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super