الإثنين , سبتمبر 30 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي، الطيب زيتوني::
“نريد الوصول لبرلمان قوي يقوم بدوره الرقابي والتشريعي”

الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي، الطيب زيتوني::
“نريد الوصول لبرلمان قوي يقوم بدوره الرقابي والتشريعي”

شدد الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي، الطيب زيتوني على ضرورة إنجاح استحقاقات 12 جوان والوصول لبرلمان قوي ليقوم بدوره الرقابي والتشريعي مع المساهمة في وحدة البلاد.
وحضي الشق الإقتصادي بالأهمية في خرجة الطيب زيتوني أمس، خلال تنظيمه لتجمع شعبي بولاية بشار بحيث شدد على ضرورة تجسيد التنمية الإقتصادية وإحداث القطيعة مع الريع البترولي، مشيرا إلى أنه من غير المعقول الإستمرار على السياسة الحالية التي أثبتت فشلها في الجانب الإقتصادي والتي تتحمل مسؤوليتها الحكومات المتعاقبة السابقة.
وأضاف الأمين العام لـ”الأرندي” “التنمية الإقتصادية والأمن الغذائي لن يتحقق إلا عبر هبّة في المجال الإقتصادي والتجمع الوطني الديمقراطي الجديد إذا ما فاز وحظي بكتلة في البرلمان المقبل سوف لن يأتي من أجل تقاسم الكرسي والإستوزار سنشارك في إحداث ثورة تنموية واقتصادية وهذا عهد أمام الله والمواطنين لنمشي لتطوير البلاد”.
كما أبرز زيتوني في السياق ذاته بأن سياسة الدعم الحالية “أثبتت فشلها” ولا تذهب لمستحقيها وكتلة وأنه لا بد من إعادة النظر فيها سيما مع تعداد سكان الجزائر.
وذكر: “سياسة الدعم ممكن في السابق كانت لها ثمارها ولكن اليوم لا مع العدد الكبير للسكان فلابد من إعادة النظر فيها بما يحافظ على الطابع الإجتماعي للدولة الجزائرية ونحن في التجمع لن نمس بمبدأ الدعم والطابع الإجتماعي للدولة الجزائرية ولكن الصيغة والتغيير لا بد أن تتغير لوضع حد لهذا الدعم العشوائي الموجود حاليا”. ولم يفوت زيتوني الفرصة للتذكير بأن “الأرندي” يحمل اليوم رسالة جديدة وهي تجسيد التنمية والإستقرار للبلاد.
زينب بن عزوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super