الأحد , سبتمبر 29 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / بعد أن حرم من الترشح سابقا:
نكاز يدخل سباق التشريعيات من باريس

بعد أن حرم من الترشح سابقا:
نكاز يدخل سباق التشريعيات من باريس

أعرب الناشط السياسي الجزائري رشيد نكاز، عن عميق شكره للمصالح القضائية التابعة للقنصلية الجزائرية بمدينة كريتال الفرنسية، بعد أن قامت الأخيرة بإصدار شهادة الجنسية الخاصة به، التي من شأنها أن يتمكن ابن مدينة الشلف من الترشح للانتخابات التشريعية المقرر إجراؤها يوم 04 ماي المقبل.
وقال نكاز في أحد منشوراته على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بأنه سيتنازل عن الأجرة الشهرية التي سيتقاضاها والمقدرة بحولي 30 مليون سنتيم، وذلك في حال ما إذا تم انتخابه كممثل للجالية الجزائرية في فرنسا خلال التشريعيات المقبلة، مضيفا في الوقت ذاته أن المبلغ الذي سيتنازل عنه سيوجهه لصالح الجمعيات الخيرية عبر كامل التراب الوطني.
وفي السياق ذاته، قال الناشط السياسي رشيد نكاز، إن القنصلية الجزائرية بباريس، قد حرمته من استمارات الترشح للانتخابات التشريعية القادمة كنائب عن الجالية بفرنسا، بعد يومين من تقدمه إلى ذات المصالح من اجل نيل الاستمارات والتي كانت يوم 07 فيفري الماضي.
وعلى صعيد أخر، كشف نكاز على صفحته الرسمية عبر فيسبوك، أنّه وعد النائب البرلماني طاهر ميسوم المدعو “سبيسيفيك”، بتولي ملفه والدفاع عنه في المحكمة الإدارية للمدية، بعد أن حرمته لجنة الانتخابات التابعة للولاية من الترشح للتشريعيات المقبلة.
ع.فداد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super