الأحد , سبتمبر 8 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الثقافة / هذه هي شروط المشاركة في جائزة محمد بن قطاف للكتابة المسرحية/ النص الخاص بالطفل

هذه هي شروط المشاركة في جائزة محمد بن قطاف للكتابة المسرحية/ النص الخاص بالطفل

 

 

وفيما يتعلق بجائزةمحمد بن قطاف للكتابة المسرحية/ النص الخاص بالطفل، فإنها تتوجّه للنّصوص المسرحيّة الأصليّة المخصصة للأطفال لا ّ النصوص المقتبسة، على أن تشمل الجائزة كمرحلة أولى النّصوص المكتوبة باللغة العربية الفصحى والدارجة الجزائرية.

يُرسل النّص المشارك إلى البريد الإلكتروني التّالي: Warachat2018.bba@gmail.com، مرفوقًا بنسخة عن إحدى بطاقات الهوّية وتصريح شرفيٍّ بملكية النصّ. قبل 15 جانفي 2019 تاريخ انتهاء استقبال المشاركات.

يتمّ الإعلان عن النّصوص الثّلاثة الفائزة في حفل خاصّ يتضمنه “المقهى الثّقافي”.

ويشترط في النص المرشّح للجائزة ألّا يكون منشورًا كلّيًّا أو جزئيًّا، ورقيًّا أو الكترونيًّا، أو يكون قد تمّ إنتاجه ضمن عرض مسرحي او متوّجا في جائزة أخرى في الداخل او الخارج. هذا وتنشر النّصوص الثلاثة الفائزة في كتاب خاصّ ضمن منشورات المقهى الثقافي. ويحق للجهة المنظمة الاستفادة من نصف المبلغ المخصص للنص الفائز ضمن عملية إنتاجه.

وتعلم الجهة المنظمة أن القيمة المالية للمرتبة الأولى: 25 مليون سنتيم، القيمة المالية للمرتبة الثّانية: 15 مليون سنتيم، القيمة المالية للمرتبة الثالثة: 10 ملايين سنتيم.

يذكر أن لجنة التّحكيم تتكون من: الأكاديمي والكاتب المسرحي د. عزّ الدّين جلاوجي –رئيس-، والأساتذة: سليم سوهالي/ موسيقي وكاتب مسرحي، عيسى حديد/ كاتب ومخرج مسرحي، مراد سنوسي/ كاتب وفاعل مسرحي، يوسف بعلوج/ كاتب مسرحي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super