الخميس , أبريل 18 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / هني يستقبل وفدا من المجلس الأعلى للشباب

هني يستقبل وفدا من المجلس الأعلى للشباب

 

استقبل وزير الفلاحة والتنمية الريفية, محمد عبد الحفيظ هني, وفدا من المجلس الأعلى للشباب, يقوده مصطفى حيداوي, رئيس المجلس, والذي بحث معه سبل تعزيز التنسيق والتشاور من أجل تكفل أفضل بالانشغالات والاقتراحات المطروحة, حسبما افاد اليوم الاربعاء بيان الوزارة.

وخلال هذا الاجتماع الذي جرى أمس الثلاثاء بمقر الوزارة, كان رئيس المجلس الأعلى للشباب مرفوقا بأعضاء من المجلس من نواب الرئيس ورؤساء اللجان.

ويكرس اللقاء -حسب بيان الوزارة- “الأهمية القصوى التي يوليها القطاع إلى فئة الشباب, من خلال الإصغاء والتكفل بانشغالاتهم عبر مختلف أجهزة الدعم والمرافقة”.

وبالمناسبة, قام السيد هني خلال هذا اللقاء بتقديم عرض حول استراتيجية القطاع في تطوير مختلف الشعب الفلاحية, لاسيما الاستراتيجية منها, ومختلف البرامج التي تخص تنظيم وتأطير العقار الفلاحي, التكوين والبحث العلمي من خلال تحيين القانون الأساسي للمعاهد التقنية والبحث والتكوين التابعة لوزارة الفلاحة والتنمية الريفية وعددها ثلاثة عشر, حسبما اوضحته الوزارة.

كما استعرض الوزير النتائج المحققة في كافة الشعب من خلال الموسم الفلاحي 2022-2023, مذكرا بمكانة الفلاحة ونسبة مساهمتها في الناتج الداخلي الخام وقيمة الإنتاج الفلاحي التي عرفت “قفزة نوعية”, وذلك بمساهمة مختلف الفاعلين وخاصة فئة الشباب منهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super