الإثنين , سبتمبر 30 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / قامت بتسليم أظرفة الأسئلة الخاصة بالامتحانات :
هيام بن فريحة تشرف على الإنطلاق الرسمي للمسابقة الوطنية للتعيين في المناصب العليا

قامت بتسليم أظرفة الأسئلة الخاصة بالامتحانات :
هيام بن فريحة تشرف على الإنطلاق الرسمي للمسابقة الوطنية للتعيين في المناصب العليا

انطلقت أمس، على مستوى المعاهد الجهوية للتكوين والتعليم المهنيين المسابقة الوطنية للتعيين في المناصب العليا على مستوى القطاع.
وأشرفت وزيرة التكوين والتعليم المهنيين، بن فريحة هيام، على عملية تسليم أظرفة الأسئلة الخاصة بامتحانات المسابقة الوطنية للتعيين في المناصب العليا لمديري المؤسسات التكوينية بمقر الوزارة، حيث سيتم تعيين الناجحين في المسابقة في المناصب العليا التالية مدير معهد وطني متخصص في التكوين المهني، مدير معهد التعليم المهني، مدير مركز التكوين المهني والتمهين.
وخصص أمس للامتحان الكتابي، ليتم بعدها تنظيم الامتحان الشفوي على ضوء نتائج الامتحان الكتابي، سيخصص يوم 09 سبتمبر 2020 للامتحان الكتابي، ليتم بعدها تنظيم الامتحان الشفوي على ضوء نتائج الامتحان الكتابي.
هذا وتم الحرص على توفير كل الظروف الملائمة للمسابقة، يتم توفير وسائل النقل خاصة بالنسبة للمترشحين للمسابقة بالولايات الجنوبية.
وتأتي هده الطريقة الجديدة في التعيين في المناصب العليا، كخطوة أخرى تضاف إلى كل المجهودات التي يبذلها القطاع لإضفاء مزيدا من المصداقية والشفافية في طريقة تسيير مختلف الملفات الخاصة بالقطاع في إطار استرجاع وإعادة بناء الثقة بين الإدارة والمواطن.
ف.س

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super