الأحد , سبتمبر 29 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / في إطار تنفيذ التنظيم الجديد للمديريات الولائية:
وزارة البريد تضع آلية تسمح بالتنقل الاختياري للموظفين

في إطار تنفيذ التنظيم الجديد للمديريات الولائية:
وزارة البريد تضع آلية تسمح بالتنقل الاختياري للموظفين

وضعت وزارة البريد وتكنوجيات الإعلام والاتصال آلية تسمح “بالتنقل الاختياري” للموظفين من مديرياتها الولائية نحو إدارات عمومية أخرى من اختيارهم حسبما أفاد بيان للوزارة.
وتم اتخاذ هذا الإجراء في إطار تنفيذ التنظيم الجديد للمديريات الولائية لوزارة البريد وتكنوجيات الإعلام والاتصال بالتنسيق مع المديرية العامة للوظيف العمومي و الإصلاح الإداري ووزارة المالية بغية “إعطاء دفع جديد لنشاطات البريد و الإتصالات” أوضح نفس المصدر.
و ذكر المصدر أن التوجه إلى إدارة عمومية يبقى “اختياريا وليس إجباريا” طبقا للتعليمات الصارمة لوزيرة القطاع آخذة بعين الاعتبار ” بصفة أولوية” مصالح الموظفين التابعين لوزارة البريد و تكنوجيات الإعلام والاتصال و تطور مشوارهم المهني إضافة إلى احتياجات بعض المؤسسات التابعة لقطاعات أخرى.
من جهة أخرى تم اتخاذ هذا الإجراء لصالح الموظفين الراغبين في الاستفادة من الفرص المتاحة لهم في مؤسسات أو إدارات تابعة للوظيف العمومي أضاف ذات البيان.
تأتي هذه العملية في ظرف “يستلزم تجنيد كل الطاقات المتاحة لاسيما البشرية منها والتي تشكل ثروة مستدامة وأحد الإستثمارات المضمونة لدفع الاقتصاد الوطني” ختم البيان.
ق.و

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super