الإثنين , سبتمبر 30 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الحدث / فيما أصيب مواطن بجروح خفيفة :
وزارة الخارجية: “لا وجود لضحايا جزائريين في انفجار بيروت”

فيما أصيب مواطن بجروح خفيفة :
وزارة الخارجية: “لا وجود لضحايا جزائريين في انفجار بيروت”

أعلنت وزارة الشؤون الخارجية، أمس الأربعاء، أنه لا يوجد إلى حد الساعة أي مواطن جزائري من بين ضحايا حادث الانفجار الذي هز أول أمس، مرفأ بالعاصمة اللبنانية بيروت، في حين سجلت إصابة مواطن واحد بجروح خفيفة في انتظار ما ستسفر عنه الساعات القادمة من معلومات إضافية.
وقال الناطق الرسمي باسم وزارة الشؤون الخارجية عبد العزيز بن علي الشريف إنه “حسب المعلومات المتوفرة لدينا لحد الساعة، فإنه لا يوجد أي مواطن جزائري من بين ضحايا حادث الإنفجار الذي هز عشية الـ 4 أوت مرفأ بيروت، بينما سجلنا إصابة مواطن جزائري بجروح طفيفة”. وأضاف قائلا: “بلغتنا معلومات، لم تؤكدها بعد السلطات الصحية اللبنانية لسفارتنا ببيروت، عن إمكانية تواجد مواطن جزائري آخر في أحد مستشفيات بيروت”. وأشار إلى أن الاتصال قائم بين مصالح السفارة والسلطات اللبنانية للتأكد من هذا الخبر والوقوف على آثار الانفجار بالنسبة لأعضاء جاليتنا في لبنان.
وذكر أن السفارة الجزائرية في بيروت تدخلت لتقديم يد المساعدة اللازمة لمواطنين جزائريين أصيب مسكنيهما بأضرار مادية إثر هذا الانفجار.
وأكد أن مصالح السفارة “مجندة وفي تواصل مستمر مع أعضاء جاليتنا للاستجابة لأي طلب مساعدة قد يصدر منهم في هذا الظرف الصعب الذي تشهده لبنان الشقيقة”.
رزيقة.خ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super