الجمعة , أكتوبر 18 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الحدث / الدليل متوفر عبر موقعها الإلكتروني:
وزارة الدفاع تفتح أبواب التجنيد في صفوف الجيش الوطني الشعبي

الدليل متوفر عبر موقعها الإلكتروني:
وزارة الدفاع تفتح أبواب التجنيد في صفوف الجيش الوطني الشعبي

أعلنت وزارة الدفاع الوطني عن فتح أبواب التجنيد في صفوف الجيش الوطني الشعبي، عبر مختلف الرتب من ضباط وضباط صف ورجال صف في القوات البرية والبحرية والجوية للدفاع عن الإقليم .

وجاء في بيان وزارة الدفاع الوطني نشرته مساء الثلاثاء، على موقعها الالكتروني: “أنتم الذين ترغبون في الانضمام إلى صفوف الجيش الوطني الشعبي، وتطمحون لضمان مستقبلكم والمساهمة في الدفاع عن وطنكم.الجيش الوطني الشعبي يستجيب لتطلعاتكم ويمنحكم الفرصة لتصبحوا ضباطا، ضباط صف، رجال صف في صفوف القوات البرية، القوات الجوية، القوات البحرية، قوات الدفاع الجوي عن الإقليم، الدرك الوطني، الحرس الجمهوري، المديريات والمصالح المركزية بوزارة الدفاع الوطني”.

وتضمّن دليل التجنيد المتوفر على مستوى الموقع الإلكتروني لوزارة الدفاع الوطني، الشروط اللازمة للالتحاق بمختلف الرتب من ضباط، وضباط صف ورجال صف بالقوات البرية، الجوية، البحرية وقوات الدفاع الجوي عن الإقليم.

كما يخص الدليل أيضا الراغبين في التجنيد بسلاح الدرك الوطني، الحرس الجمهوري، والمديريات والمصالح المركزية بوزارة الدفاع الوطني

وحسبما لفت إليه بيان وزارة الدفاع فإنه يمكن للراغبين في الالتحاق بصفوف الجيش الشعبي الوطني الإطلاع على دليل التجنيد لسنة 2024 عبر الرابط:

https://www.mdn.dz/…/recrutement/images/guide2024ar.pdf

 هـ. هـ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super