الثلاثاء , أكتوبر 1 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / في بيان تكذيب أصدرته::
وزارة الصناعة لم تتلق مراسلة من شركة تصنيع السيارات “KIA”

في بيان تكذيب أصدرته::
وزارة الصناعة لم تتلق مراسلة من شركة تصنيع السيارات “KIA”

كذّبت وزارة الصناعة والمناجم، أمس، خبرا تداولته وسائل إعلام مفاده تلقيها مراسلة من الشركة الكورية لتصنيع السيارات “كيا” لاختيارها “غلوفيز” ممثلا لعلامتها ومصنعها بالجزائر.
وجاء في بيان تكذيب لوزارة الصناعة: “تناولت بعض وسائل الاعلام خبرا يتعلق بتلقي وزارة الصناعة والمناجم لمراسلة من طرف الشركة الكورية لتصنيع السيارات “كيا” (KIA)، مفادها تأكيد هذه الأخيرة اختيارها لـ “قلوغيز” (GLOVIZ) ممثلا لعلامتها ومصنعها بالجزائر”.
وأضافت: “وعليه فإن وزارة الصناعة والمناجم، عملا بحق الرد الذي يكفله القانون، تكذب ما جاء في مضمون هذا الخبر، نافية استقبالها لأي مراسلة من هذا النوع سواء من الشركة الكورية لتصنيع السيارات “كيا” أو من أي مصنع أجنبي آخر ينشط في الجزائر”.
وتؤكد وزارة الصناعة والمناجم أن مهامها تتمحور حول سن القوانين والتشريعات والحرص على تطبيقها واحترام دفتر الشروط ومعايير المطابقة الخاصة بنشاط تركيب السيارات ولا تتدخل في تسيير وتحديد العلاقات التجارية وعلاقات الشراكة بين المتعاملين الجزائريين والمصنعين الأجانب. كما دعت وزارة الصناعة والمناجم في هذا المقام، إلى تحري الصدق والدقة والتأكد من صحة المعلومة قبل نشرها وعدم الانسياق وراء الأخبار المغلوطة التي تعرض أصحابها إلى الوقوع تحت طائلة قوانين الجمهورية.
عمر.ح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super