أعلنت وزارة النقل عن وضع حيز الخدمة لخلية يقظة ومتابعة على مستوى مصالحها تتولى تسجيل و معالجة تظلمات وشكاوى المواطنين الخاصة باقتناء تذاكر السفر و انشغالاتهم المتعلقة بالسفر من و إلى الجزائر
و أوردت وزارة النقل في بيان لها :”في إطار تحسين الخدمة العمومية، و التكفل بالصعوبات الخاصة بإقتناء تذاكر السفر، ومتابعة إنشغالات المواطنين المتعلقة بالسفر من و إلى الجزائر، تعلم وزارة النقل عن وضع حيز الخدمة خلية يقظة و متابعة على مستوى مصالحها تتولى تسجيل و معالجة تظلمات و شكاوي هؤلاء المواطنين.
وكشفت بأنه يرجى من المواطنين المعنيين، تسجيل شكاويهم عن طريق العنوان الإلكتروني celluledeveille@mt.gov.dz، كما يمكنهم الإتصال عن طريق الهاتف على الرقم التالي: 23.05.93.42 (213+)
و أبرزت بأن البريد الإلكتروني و رقم الهاتف يعمل بصفة منتظمة 24/24 ساعة و على مدار أيام الأسبوع.