الأحد , سبتمبر 29 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / يتواجد في مستشفى الشرطة ليقليسين:
وزير الداخلية يزور الشرطي ضحية الدهس

يتواجد في مستشفى الشرطة ليقليسين:
وزير الداخلية يزور الشرطي ضحية الدهس

قام وزير الداخلية والجماعات المحلية, كمال بلجود والمدير العام للأمن الوطني, فريد زين الدين بن الشيخ بزيارة الشرطي ضحية حادث الدهس الذي يتواجد في مستشفى الشرطة ليقليسين .

وأكد بلجود خلال زيارته أن وجوده برفقة المدير الأمن الوطني هو واجب, مؤكدا أن الفعل الذي قام به المواطن “فعل إجرامي بمعنى الكلمة ويبقى معزولا ولا يمثل الشعب الجزائري الذي يرفض مثل هكذا تجاوزات”, مؤكدا في السياق ذاته أن “العدالة ستفصل في الملف”.

وأثنى وزير الداخلية على الشرطي وكافة مصالح الأمن نظير مجهوداتهم المبذولة وعلى احترافيتهم العالية في أداء مهامهم, مضيفا: “المصالح الأمنية أبهروا العالم بأعمالهم, نشجعهم وندعمهم لبلوغ الاحترافية”.

وفي حديثه مع الشرطي ، قال وزير الداخلية «بارك الله فيك ، أنت قمت بعملك ، ولكن هذه هي مخاطر المهنة». وأضاف “أنت كنت في المستوى ، والشعب الجزائري كله تابع الفيديو ، الذي يظهر فيه أنك قمت بعملك”.

هذا وأجلت جلسة محاكمة السائق المتسبب في الحادث الذي وجهت له تهم التعدي بالعنف على رجال الشرطة وعدم الإمتثال لإنذار التوقف, إلى 29 مارس الجاري, مع صدور أمر بإيداع المتهم الحبس المؤقت وذلك بعد مثوله اليوم أمام محكمة بئر مراد رايس وفق إجراءات المثول الفوري.

فلة . س

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super