الخميس , أبريل 25 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / وزير الصحة يستقبل رئيس النقابة الجزائرية للشبه الطبي

وزير الصحة يستقبل رئيس النقابة الجزائرية للشبه الطبي

استقبل البروفسور عبد الرحمن بن بوزيد، وزير الصحة ، مساء أمس في جلسة  استماع  بمقر الوزارة ، رئيس النقابة الجزائرية للشبه الطبي (SAP)،  غاشي الوناس وذلك بحضور الأمين العام لوزارة الصحة الأستاذ سايحي عبد الحق. 

وكانت هذه الجلسة فرصة لوزير الصحة لتجديد شكره لمهنيي الصحة من أطباء و ممرضين وعمال على المجهودات المبذولة من طرفهم لمجابهة فيروس كوفيد-19. ووقف الوزير على آخر مستجدات الوضع الوبائي في بلادنا بعد الارتفاع المحسوس و المقلق للإصابات بفيروس كوفيد-19، حيث دعا إلى تظافر الجهود لتجاوز هذه الأزمة الصحية من خلال التحلي باليقظة والالتزام الصارم بالتدابير و الإجراءات الوقائية، مشيرا إلى أن عملية التلقيح تبقى الحل الوحيد للقضاء على هذا  الوباء من خلال تسريع وتيرتها بشكل استعجالي وبالتالي الوصول إلى نسبة  مناعة جماعية .

من جهته، أكد رئيس النقابة الجزائرية للشبه الطبي على الدور الكبير الذي يلعبه الشبه طبيون في مجابهة هذا الوباء منذ ظهوره، مؤكدا بدوره على أن مسارعة المواطنين ومهنيي الصحة نحو مراكز التلقيح تبقى الوسيلة الأنجع لحماية أنفسهم وأهلهم.

واعلن غاشي عن استعمال مؤقت لمقر النقابة الوطنية للشبه الطبي الكائن بإقليم بلدية القبة  كمركز تلقيح لفائدة المواطنين، مشددا على ضرورة تظافر جهود الجميع للقضاء على هذا الوباء.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super