الثلاثاء , أبريل 23 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني /  خلال لقائه بمدراء الصحة:
 وزير الصحة يشدد على ضرورة تحسين المرافق الصحية

 خلال لقائه بمدراء الصحة:
 وزير الصحة يشدد على ضرورة تحسين المرافق الصحية

عقد وزير الصحة عبد الرحمن بن بوزيد ، مساء  أمس  عبر تقنية التحاضر المرئي بحضور الإطارات السامية للوزارة ، لقاءا تقييميا دوريا مع مدراء الصحة للولايات ومسيري المؤسسات الاستشفائية.

تناول الاجتماع عدة نقاط تتعلق بالوضعية الصحية و تهيئة مصالح الاستعجالات ومدى سيرورة وتيرة أشغال إنجاز وتهيئة المرافق الصحية.

وقد أبدى وزير الصحة   عدم رضاه على بعض مصالح الاستعجالات كما هو الامر في  مستشفى عنابة   كما شدد  في خطابه   على تحسين المرافق  الصحية و ضرورة الإسراع في وتيرة تسليم  المنشٱت المنجزة مع إلزامية تطابقها مع رزنامة الاستلام المحددة مسبقا من قبل مصالح الوزارة بالتنسيق مع مديريات الصحة عبر كامل التراب الوطني.

  وكانت تدخلات وزير الصحة شديدة اللهجة في مخاطبة عدد من المسؤولين، بعد تسجيله بعض من التماطل في  عمليات تجهيز  و استلام المنشٱت و  المتعلقة منها  بعدد من المستشفيات المخصصة للإستعجالات الطبية الجراحية .

وجدد  الوزير على ضرورة تطبيق تعليماته كاملة وإلا ستتخذ اجراءات ردعية في حق كل مسؤول متقاعس  و الإسراع في عملية تجهيز المنشٱت الصحية المنجزة والمهيئة بشكل كامل قصد استلامها ووضعها حيز خدمة في وقتها المحدد خدمة للمريض .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super