الأحد , سبتمبر 29 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / في إطار الإصغاء لانشغالات ممثلي الشعب:
وزير العمل يتباحث مع نواب المجلس الشعبي الوطني

في إطار الإصغاء لانشغالات ممثلي الشعب:
وزير العمل يتباحث مع نواب المجلس الشعبي الوطني

استقبل وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي، يوسف شرفة نواب المجلس الشعبي الوطني للدائرة الانتخابية لولاية برج بوعريريج، وأكد أنه سيأخذ اقتراحاتهم فيما يتعلق بمجالات العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي بعين الاعتبار ودراسة إمكانية تلبيتها.

وأوضح بيان لوزارة العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي، نشر على الصفحة الرسمية للوزارة على الفايسبوك، أن “الوزير يوسف شرفة استقبل صبيحة أمس السبت، بمقر الوزارة نواب المجلس الشعبي الوطني للدائرة الإنتخابية لولاية برج بوعريريج”.

في مستهل كلمته، عبر الوزير عن بالغ تأثره بالحادث المأساوي الذي وقع مؤخرا في ولاية برج بوعريريج، وأعرب عن تعازيه الخالصة وتضامنه المطلق مع عائلات الضحايا، وقد قدم الوزير توضيحات عن مجمل انشغالات المواطنين المطروحة من قبل السادة النواب لاسيما تلك المتعلقة بمجالات العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي، وأعرب عن أخذه بعين الاعتبار اقتراحاتهم ودراسة إمكانية تلبيتها.

وأضاف البيان، أن “هذه اللقاءات التي يخصصها الوزير لممثلي الشعب تندرج في إطار حرصه المتواصل على الإصغاء إلى الانشغالات التي  ينقلها السادة النواب في المجالات التي تدخل ضمن صلاحيات قطاعه”.

ر. خ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super