السبت , أبريل 20 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / بالموازاة مع رسم معالم خارطة الطريق للإستراتيجية التي سيتم اعتمادها:
وزير العمل يترأس اجتماعا تنسيقيا لمتابعة سير نشاطات القطاع

بالموازاة مع رسم معالم خارطة الطريق للإستراتيجية التي سيتم اعتمادها:
وزير العمل يترأس اجتماعا تنسيقيا لمتابعة سير نشاطات القطاع

ترأس وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي، عبد الرحمان لحفاية أول أمس، اجتماعا تنسيقيا، بمقر دائرته الوزارية بحضور الإطارات المركزية والمدراء العامين للهيئات تحت الوصاية.
وتناول هذا الاجتماع، سير نشاطات القطاع ورسم معالم خارطة الطريق للإستراتيجية التي سيتم اعتمادها من أجل تحقيق الأهداف المسطرة.
وأكد الوزير في كلمته التوجيهية على أن عمل وجهد القطاع يرتكز على محورين أساسيين وهما، تجسيد التزامات، رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون وتنفيذ النشاطات الواردة في مخطط عمل الحكومة.
بالإضافة إلى تنفيذ المهام التنظيمية لكل هيئة تحت الوصاية والعمل على الرفع من النجاعة في تفعيلها وذلك عبر تكاتف وتوحيد الجهود للسهر على تجنيد كل الكفاءات على المستويين المركزي والمحلي وتكثيف التنسيق بين جميع الفاعلين من أجل الرفع من مستوى الأداء.
وألح عبد الرحمان لحفاية على ضرورة مواصلة عملية رقمنة كافة الخدمات الموجهة للمواطن من أجل تحسينها والرفع من نوعية الأداءات المقدمة عن بعد، وهذا تكريسا لمبدأ تقريب الإدارة من المواطن ومسار الحوكمة الإلكترونية.
وطلب الوزير من مسؤولي الهيئات تحت الوصاية لإيلاء أهمية قصوى لوظيفة الإصغاء مع العمل على توفير أحسن الظروف لاستقبال المواطنين وتوجيههم والرد على انشغالاتهم في الآجال المعقولة.
ف.س

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super