الأربعاء , أبريل 24 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / الفقيد سيوارى الثرى اليوم بمقبرة سيدي رزين ببراقي:
وفاة محفوظ قرباج الرئيس السابق للرابطة المحترفة لكرة القدم

الفقيد سيوارى الثرى اليوم بمقبرة سيدي رزين ببراقي:
وفاة محفوظ قرباج الرئيس السابق للرابطة المحترفة لكرة القدم

توفي أمس، محفوظ قرباج، الرئيس السابق للرابطة المحترفة لكرة القدم، وفريق شباب بلوزداد، إثر صراع طويل مع مرض عضال عانى منه خلال الفترة الماضية، ما استدعى مكوثه في المستشفى لعدة أسابيع.
وأعلنت عائلة محفوظ قرباج، وفاته في مقر سكناه بالعاصمة عن عمر ناهز الـ69 عاما، حيث عانى لفترة طويلة من مرض عضال ألم به، حيث نُقل إلى إحدى مستشفيات العاصمة الفرنسية باريس، لتلقي العلاج وتدهورت حالة أحد رموز التسيير في الرياضة الجزائرية، خلال الأيام القليلة الماضية رغم تحسن حالته سابقا، قبل أن يفارق الحياة أمس.
وقدم محفوظ قرباج الكثير لكرة القدم الجزائرية حيث أشرف على فريق شباب بلوزداد وكان وراء التحاق إسلام سليماني بصفوف المنتخب الوطني الجزائري ليقرر بعدها رئاسة الرابطة المحترفة قبل أن ينسحب منها بسبب تدهور حالته الصحية، حيث خلفت وفاته حالة من الحزن في أوساط كرة القدم والرياضة الجزائرية بصفة عامة، وسيوارى فقيد الكرة الجزائرية الثرى اليوم بمقبرة سيدي رزين ببلدية براقي.

الأسرة الرياضية تتقدم بأحر التعازي لعائلة الراحل

وتقدمت الأسرة الرياضية في الجزائر، بتعازيها الخالصة في وفاة الرئيس السابق للرابطة محفوظ قرباج، في مقدمتها فريق شباب بلوزداد، الذي قال في تعزيته: “ببالغ الحزن والأسى تلقت إدارة شباب بلوزداد، خبر وفاة المغفور له بإذن الله محفوظ قرباج الرئيس السابق للفريق، وعلى إثر هذا المصاب الجلل ندعو الله أن يغفر للفقيد ويتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته”.
وعلى غرار إدارة بلوزداد، قدمت العديد من الأندية المحترفة تعازيها لعائلة الفقيد راجين من الله عز وجل أن يتغمده برحمته الواسعة، في صورة، مولودية الجزائر واتحاد الجزائر ووفاق سطيف وشبيبة الساورة وشبيبة القبائل ومولودية البيض واتحاد بسكرة ومولودية وهران وأتلتيك بارادو وأمل الأربعاء.
وبدورها، تقدمت وزارة الشباب والرياضية باسم وزير القطاع عبد الرزاق سبقاق، بتعازيها الخالصة لعائلة الفقيد محفوظ قرباج، وكتبت عبر صفحتها على “فيسبوك”: “بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة المغفور له بإذن الله تعالى، محفوظ قرباج الرئيس الأسبق لفريق شباب بلوزداد، والرابطة المحترفة لكرة القدم، أكرم الله مثواه وطيب ثراه وأمام هذا المصاب الجلل، يتقدم وزير الشباب والرياضة السيد عبد الرزاق سبقاق، بخالص العزاء وصادق المواساة إلى كافة أفراد عائلة الفقيد، وإلى أسرة كرة القدم، سائلا المولى عز وجل أن يتغمد روح الفقيد بواسع الرحمة والغفران وأن يسكنه فسيح الجنان ويلهم أهله وذويه جميل الصبر وحسن السلوان”.
كما وجهت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم برئاسة جهيد زفيزف بخالص التعازي لأسرة الفقيد قرباج والعائلة الرياضية، رسالة تعزية لعائلة قرباج، على غرار اللجنة الأولمبية الرياضية الجزائرية برئاسة عبد الرحمن حماد، تعزيتها لعائلة الفقيد إثر هذا المصاب الجلل وكتبت “بحزن وأسى تلقى رئيس اللجنة الأولمبية والرياضية الجزائرية نبأ وفاة المغفور له باذن الله محفوظ قرباج، الرئيس الأسبق لرابطة كرة القدم المحترفة، متقدمين بخالص العزاء لعائلته وأقربائه وأحبائه. كما يتضرعون لله العلي القدير أن يتغمده برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جنانه، ويرزق أهله جميل الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

عادل. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super