السبت , أبريل 20 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الحوادث / وفاة 11 شخصا وإصابة 27 آخرين بجروح خلال 48 ساعة

وفاة 11 شخصا وإصابة 27 آخرين بجروح خلال 48 ساعة

14_794632181

لقي11 شخصا حتفهم وأصيب27 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة في 12 حادث مروري سجلت بمختلف ولايات الوطن في الفترة الممتدة ما بين 2 و4 مارس، كما أورده امس السبت بيان من مصالح الحماية المدنية.
وأوضح ذات المصدر أن أثقل حصيلة سجلت على مستوى ولاية بجاية بوفاة 03 أشخاص على إثر حادثي مرور.
من جهة أخرى، قامت مصالح الحماية المدنية بإنقاذ وتقديم الإسعافات الأولية ل 07 أشخاص مختنقين بغاز أحادي أكسيد الكربون Coالمنبعث من أجهزة التدفئة و مسخنات الحمامات بمختلف ولايات الوطن.
في هذا الإطار، تم إنقاذ 03 أشخاص بولاية النعامة و 02 آخرين بكل من ولايتي وهران وسعيدة بتقديم الإسعافات الأولية لهم و تحويلهم إلى مختلف المؤسسات الإستشفائية.
وفي سياق آخر، أكدت مصالح الحماية المدنية أن الرياح التي هبت على المناطق الساحلية للوطن خلال 24 ساعة الماضية خاصة بولاية الجزائر أدت الى تسجيل عدة خسائر مادية من بينها إنهيار جدار على سيارة ببلدية بلوزداد وكذا إنهيار جدار لمنزل قديم ببلدية واد قريش وكذا سقوط عمود إنارة على سيارة ببلدية القبة.
أما في ولاية تيبازة فقد أدت هذه الرياح الى سقوط شجرتين في كل من حي غرابة ببلدية تيبازة وعلى مستوى محول بلدية الناظور إلى جانب إنهيار جزئي لسقف بناية على إثر سقوط جذع شجرة ببلدية فوكة دون تسجيل ضحايا، حسب ما أكدته مصالح الحماية المدنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super