أطلقت الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره “عدل” لفائدة مكتتبيها في برنامج البيع بالإيجار، منصة إلكترونية مخصصة لإيداع الطعون.
وأوضحت الوكالة في منشور على صفحتها الرسمية على فيسبوك أن “إيداع الطعون (بالنسبة للمكتتبين الذين لم يسددوا بعد الشطر الأول) سيكون حصريا على المنصة الإلكترونية الخاصة بالطعون وذلك بإدخال الرقم التسلسلي مع كلمة المرور ليتم بعدها التعرف تلقائيا على طبيعة التصفية التي رفض بسببها الملف”.
وبعد التعرف على طبيعة تصفية الملف، يمكن للمعني بالأمر إرسال طعنه مرفوقا بالوثائق المطلوبة إلكترونيا، وبعد إرسال ملفه مباشرة يستقبل صاحب الطعن رسالة نصية قصيرة تؤكد له استلام الملف.
وبعد الانتهاء من دراسة الطعن الذي تشرف عليه اللجنة المختصة، سيتم إعلام صاحب الطعن مباشرة عن طريق رسالة نصية قصيرة بنتيجة الدراسة، حسب نفس المصدر.
وأضاف البيان، أنه بعد إرسال ملفه مباشرة يستقبل صاحب الطعن رسالة SMS تؤكد له استلام الطعن وبعد الإنتهاء من دراسة الطعن الذي تشرف عليه اللجنة المختصة، سيتم إعلام صاحبه مباشرة عن طريق رسالة قصيرة SMS بنتيجة الدراسة.
وأكدت وكالة “عدل” أن “العمل عن طريق المنصة الرقمية ومختلف التطبيقات الإلكترونية التي أطلقتها سابقا يهدف إلى تسهيل الإجراءات الإدارية، وتمكين المكتتبين من إرسال ملفاتهم إلكترونيا دون عناء التنقل”.
هذا وقد أكد المدير العام المكلف بتسيير مصالح الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره “عدل”، فيصل زيتوني، إن مصالحه تتابع باستمرار وتيرة انجاز السكنات.
ووعد زيتوني برفع وتيرة الأشغال بالمواقع التي تعرف نوع من التأخر، مذكرا أن الوكالة ملتزمة بعدم تسليم سكنات بدون كهرباء، غاز، ماء وقنوات الصرف الصحي.
ف. س
الرئيسية / الوطني / بالنسبة للمكتتبين الذين لم يسددوا بعد الشطر الأول:
وكالة “عدل” تطلق منصة رقمية خاصة بمعالجة الطعون
وكالة “عدل” تطلق منصة رقمية خاصة بمعالجة الطعون
بالنسبة للمكتتبين الذين لم يسددوا بعد الشطر الأول:
الوسومmain_post