الأحد , سبتمبر 8 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / دعا المواطنين إلى التوجه بقوة لصناديق الاقتراع :
ولد عباس: الاستحقاق القادم سيكون شفافا وديمقراطيا

دعا المواطنين إلى التوجه بقوة لصناديق الاقتراع :
ولد عباس: الاستحقاق القادم سيكون شفافا وديمقراطيا


دعا الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني جمال ولد عباس يوم أمس السبت بمستغانم الى ضرورة تحسيس المواطنين من أجل التصويت بقوة يوم 4 ماي القادم .
وأكد ولد عباس خلال تجمع شعبي نشطه بقصر الرياضة بحي تجديت برسم الحملة الانتخابية للتشريعيات المقبلة على ضرورة تحسيس المواطنين للتصويت بقوة يوم 4 ماي القادم داعيا المواطنين الى “التوجه الى صناديق الاقتراع بغض النظر عن صالح من يصوتون”.
وأضاف ذات المسؤول الحزبي أن الاستحقاق القادم سيكون “شفافا وديمقراطيا وستحترم فيها كل الأصوات”.
ودعا نفس المتحدث مناضلي حزب الأفلان الى التجند “لحصد المقاعد التسعة المتاحة لولاية مستغانم في المجلس الشعبي الوطني المقبل”.
وذكر ولد عباس أن برنامج حزب جبهة التحرير الوطني مستمد من برنامج رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة وهو العناية والتكفل بالفئات الهشة والعمال والفلاحين والطلبة مشيرا الى أن حزبه سيعمل على “تسليم المشعل للشباب”.
وأكد الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني أن “وحدة الشعب الجزائري ووحدة التراب الوطني مسألتان مقدستان لا رجعة فيهما عند حزب جبهة التحرير الوطني”.
كما ذكر ولد عباس بالإنجازات التي تحققت بفضل برنامج رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة منذ وصوله الى سدة الحكم في مختلف المجالات كالسكن والصحة والتعليم العالي والتربية والموارد المائية.
وبخصوص برنامج الحزب الخاص لولاية مستغانم أكد جمال ولد عباس أن تشكيلته السياسية سترافع من أجل “إنجاز 6 ألاف هكتار من المساحات المسقية لدعم القطاع الفلاحي وفتح أربعة خطوط بحرية لنقل البضائع والتصدير نحو فرنسا وأمريكا وانجاز مطار سيخصص لنقل البضائع وتشجيع الاستثمار السياحي”.
نسرين محفوف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super