الخميس , أبريل 25 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / استطاع قلب المواجهة في ظرف 20 دقيقة:
ونّاس يُبهر أمام بايرن ميونيخ ويخرج متأثرا بالإصابة

استطاع قلب المواجهة في ظرف 20 دقيقة:
ونّاس يُبهر أمام بايرن ميونيخ ويخرج متأثرا بالإصابة

قدم الدولي الجزائري آدم ونّاس، لاعب نادي نابولي الإيطالي مباراة كبيرة، عندما واجه أول أمس، بايرن ميونيخ الألماني، ضمن لقاء ودي تحضيري تحسبا للموسم الكروي الجديد، ليؤكد مجددا اعتزامه على خوض موسم مميز بعدما عاد مجددا لنادي الجنوب الإيطالي، إثر انتهاء فترة إعارته مع فريق كروتوني الموسم المنقضي.
وقاد نجم “الخضر” آدم ونّاس، نابولي الإيطالي، للفوز بثلاثية نظيفة على حساب بايرن ميونيخ الألماني، في ودية تحضيرية جرت على ملعب “أليانز أرينا” معقل النادي البافاري، إذ صنع هدفين بعد أن دخل بديلا، قبل أن يخرج مصابا بعد 19 دقيقة من دخوله أرضية الميدان. ودخل آدم ونّاس بديلا في الدقيقة 62 من المباراة عندما كانت النتيجة تشير إلى التعادل دون أهداف، ولم يحتج لاعب منتخب الجزائر إلا لـ 7 دقائق فقط لصناعة الهدف الأول لصالح المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين، قبل أن يصنع الهدف الثاني لنفس اللاعب في الدقيقة 71 من المواجهة، لكن ونّاس لم يكن محظوظا بعد أن تعرض لإصابة في الدقيقة 81 استدعت خروجه. لكن الظاهر أن ونّاس لم يهنأ كثيرا بأدائه الكبير ضد نابولي، وذلك بعد خروجه مصابا في الدقائق الأخيرة من المواجهة، بعد تدخل قوي من أحد لاعبي الفريق “البافاري”، وإثر ذلك، نشر النادي الإيطالي بيانا رسميا جاء فيه:” يُعاني آدم ونّاس من كدمة حادة في كاحله الأيمن”.
وسيكون اللاعب السابق لنادي بوردو الفرنسي على موعد مع فحوصات معمقة بعد عودة بعثة نادي نابولي إلى إيطاليا، وسط مخاوف من تعقد إصابة اللاعب الشاب، وهو ما قد يؤثر أكثر على وضعيته في تشكيلة المدير الفني لوتشيانو سباليتي. وترك ونّاس انطباعا جيّدا لدى مدرب نابولي، لوتشيانو سباليتي، الذي كان يريد من البداية الإبقاء عليه ضمن صفوف الفريق ومنحه فرصة اللعب في الموسم الجديد 2021-22. وحظي ونّاس، رغم مشاركته لفترة قصيرة جدا في ودية بايرن ميونيخ، بإشادة واسعة من قبل وسائل الإعلام الإيطالية التي وصفته بنجم الشوط الثاني، وتوقعت أن يكرر توهجه مع نابولي في الموسم القادم، عطفا على ما قدمه الموسم الماضي مع نادي كروتوني.
وشددت وسائل الإعلام الإيطالية على أن الجناح الجزائري الطائر أصبح يلعب بثقة أكبر مقارنة بما كان يقدمه مع نابولي في فترة سابقة.
رغم خروجه متأثرا بالإصابة، إلا أن النجم الجزائري بدا غير متأثر من الناحية النفسية، بعد أن احتفل بأدائه أمام بايرن ميونيخ بتغريدة على حسابه الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث نشر صور احتفاله بالهدفين اللذين صنعهما، وكتب: “وان تو ثري فيفا نابولي”، في استنساخ للشعار التشجيعي الشهير لجماهير منتخب الجزائر “وان تو ثري فيفا لا لجيري”.

عادل.ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super