السبت , أبريل 20 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الحدث / وهران: مسابقة وطنية جامعية لأحسن فيلم ترويجي حول السياحة المحلية في الجزائر

وهران: مسابقة وطنية جامعية لأحسن فيلم ترويجي حول السياحة المحلية في الجزائر

أطلقت جامعة العلوم و التكنولوجيا “محمد بوضياف” لوهران الطبعة الثانية للمسابقة الوطنية الجامعية لأحسن فيلم ترويجي حول السياحة المحلية في الجزائر تحت شعار “ساهم بفكرة واستفيد برحلة”، حسبما علم يوم السبت لدى المنظمين.

و تهدف هذه المسابقة التي تنظم تحت اشراف تنسيقية المؤسسات الجامعية للانشطة العلمية والثقافية والرياضية لوهران بمناسبة ستينية الاستقلال الوطني, الى إبراز المقومات السياحية التي تزخر بها الجزائر من تنوع المناخ والمناظر الطبيعية الخلابة وثراء العادات والتقاليد واختلافها من منطقة الى أخرى.

و تشارك المؤسسات الجامعية والمؤسسات الخدماتية الجامعية على المستوى الوطني في هذه المسابقة بفيلمين ترويجيين كأقصى حد على أن لا تتعدى مدة الأعمال المقدمة الأربع دقائق.

و سيتم تقييم الأفلام المشاركة من قبل لجنة مشكلة من أساتذة في الإعلام والاتصال وخبراء في السينما وممثلي وكالات سياحية و ذلك على أساس الجودة في التصوير والصوت والصورة والتمثيل والسيناريو.

و يتم انتقاء أحسن عشرة افلام للمشاركة في نهائيات هذه المسابقة المقررة يوم 11 ديسمبر المقبل. و يستفيد الفائزون بالمراتب الثلاثة الأولي من رحلات سياحية وجوائز “قيمة”، حسب المنظمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super