الخميس , ديسمبر 1 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / الثقافة / 14 سبتمبر الجاري آخر أجل لتسجيل الأعمال: دعوة للمشاركة في المسابقة الوطنية الخاصة بالفنون التشكيلية

14 سبتمبر الجاري آخر أجل لتسجيل الأعمال: دعوة للمشاركة في المسابقة الوطنية الخاصة بالفنون التشكيلية

 

أعلنت دار الثقافة عبد القادر علولة، بالتنسيق مع مركز الفنون والمعارض تلمسان عن إطلاق مسابقة وطنية في الفنون التشكيلية مفتوحة للفنانين الشباب، الذين تتراوح أعمارهم بين 20 و35 سنة، وذلك في إطار انعقاد فعاليات الطبعة الرابعة عشر للصالون الوطني للفنون التشكيلية “عبد الحليم همش” المبرمجة في الفترة الممتدة من 25 إلى 29 سبتمبر الجاري.

وتقتضي أحكام وشروط المسابقة، حسب ما نشرته دار الثقافة عبد القادر علولة على صفحاتها عبر وسائط التواصل الاجتماعي أن المشاركة فيها (المسابقة) تقتصر على الفنانين التشكيليين الذين تتراوح أعمارهم من 20 إلى 35 سنة، والدارسين للفنون الجميلة والعصاميين من داخل وخارج الولاية.

ويطلب من كل مترشح تقديم عمل فني معاصر، أو ما بعد الحداثة في لوحة قياسها 70/50 سم، تكون مرفقة بملخص كتابي للعمل الفني. كما عليه أن يرسل صورة لإحدى لوحاته، على الرابط https://forms.gle/6bnrR5om، وعلى أساسها ستقوم لجنة متخصصة بانتقاء المترشحين للمسابقة وقرارتها غير قابلة للطعن.

تملأ البيانات بوضوح في الرابط المذكور أعلاه، وتوضع اللوحات بجودة عالية، إضافة إلى السيرة الذاتية، فيما حددت شروط المسابقة تاريخ 14 سبتمبر الجاري كآخر أجل لتسجيل الأعمال المشاركة.

وقد رصدت لمسابقة عبد الحليم همش 2022 ثلاث جوائز قيمة تقدم على المراتب التالية: الجائزة الأولى والثانية والثالثة.

وتنص أيضا شروط المسابقة على أنه “يتم التكفل بإيواء وإطعام المشاركين من خارج ولاية تلمسان، ابتداء من يوم 24 سبتمبر 2022″، يكون الإعلان عن الأعمال الفائزة، يوم 29 سبتمبر، أثناء حفل اختتام الطبعة الرابعة عشر للصالون.

ص ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super