السبت , سبتمبر 21 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / ضم 27 تنظيما شبانيا ونقابيا وجمعويا معتمدا:
الأمين العام لـ”الأفلان” يستقبل التكتل الوطني للمنظمات الوطنية

ضم 27 تنظيما شبانيا ونقابيا وجمعويا معتمدا:
الأمين العام لـ”الأفلان” يستقبل التكتل الوطني للمنظمات الوطنية

يواصل الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، أبو الفضل بعجي، توسيع القاعدة الشعبية للحزب من خلال استمالة المنظمات والجمعيات لأخذ مكانتهم والقيام بدورهم في خدمة بلادهم في إطار “الجزائر الجديدة”.
وقال بيان لحزب جبهة التحرير الوطني تحصلت “الجزائر” على نسخة منه “استقبل الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، أبو الفضل بعجي، ممثلين عن التكتل الوطني للمنظمات الوطنية الذي يظم 27 تنظيما شبانيا وجمعويا ونقابيا معتمدا”.
ويعد اللقاء الذي شارك فيه رؤساء ستة تنظيمات باسم التكتل، استمرار للنشاطات التي يقوم بها الأمين العام، ضمن رؤية الحزب في الإنفتاح على الحركة الجمعوية وتنظيمات المجتمع المدني- حسبما أكده الحزب-، مشيرا إلى أن ممثلي التكتل رحبوا بهذا التوجه الذي تسير عليه القايدة الجديدة للأفلان، وقال الحزب في هذا الشأن: “وصفوه بالفعل السياسي الجاد الذي يبني جسور التعاون في سبيل المصالحة الوطنية، بين الأحزاب وتنظيمات المجتمع المدني”.
وتعهد الأمين العام للحزب باستمرار التعاون والتنسيق مع مختلف أطياف المجتمع المدني والحركة الجمعوية، والعمل على استيعاب الحركية المتزايدة للشباب وأصحاب الكفاءات في المجتمع، لأخذ مكانتهم والقيام بدورهم في خدمة بلادهم في إطار الجزائر الجديدة.
خديجة قدوار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super