الإثنين , سبتمبر 30 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / خاص بمكتبيي "عدل":
تسديد فواتير الإيجار الشهري عن طريق الدفع الالكتروني

خاص بمكتبيي "عدل":
تسديد فواتير الإيجار الشهري عن طريق الدفع الالكتروني

أعلنت الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره، أن مكتتبي “عدل” يمكنهم تسديد فواتير الإيجار الشهري عن طريق الدفع الالكتروني.
وقالت الوكالة في بيان لها على صفحتها الرسمية في” فايسبوك”، أنه “يعلم فرع التسيير العقاري للوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره قاطني سكنات عدل أنه سيكون بإمكانهم تسديد فواتير الإيجار الشهري عن طريق الدفع الالكتروني ” e.paiement ” دون الحاجة إلى التنقل الى البنك.
وكانت الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره “عدل”، قد أعلنت عن الشروع في تسديد فواتير الإيجار الشهري المؤجلة بالتقسيط، حيث جاء في بيان للوكالة، أن الإجراء يأتي طبقا لتعليمات وزير السكن ومراعاة لظروف المكتتبين بسبب فيروس كورونا وحلول عيد الأضحى.
وأوضح البيان، أن التسديد بالتقسيط يكون عبر تسوية فاتورة كل شهر مع ربع قيمة فاتورة شهر مؤجلة، وتستمر بنفس الطريقة الى غاية تسديد باقي الفواتير دون احتساب غرامة التأخير، وذلك إلى غاية شهر جوان 2021.
كما دعت الوكالة، قاطني أحياء عدل، بالتقرب إلى المصالح المختصة، لأجل تسوية وضعية الفواتير، الرسوم، وأوضحت الوكالة أن مكتتبي “عدل” يمكنهم تسديد فواتير الإيجار الشهري عن طريق الدفع الإلكتروني، وذلك تطبيقا للإجراءات الوقائية من الانتشار المرض.
أميرة امكيدش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super