الإثنين , سبتمبر 30 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / شكر كل من سأل عن حالته الصحية :
عبد الرزاق مقري يعلن شفاءه من فيروس كورونا

شكر كل من سأل عن حالته الصحية :
عبد الرزاق مقري يعلن شفاءه من فيروس كورونا

akr

أعلن رئيس حركة مجتمع السلم، عبد الرزاق مقري، عن شفائه من فيروس كورنا الذي أصيب به مؤخرا، وشكر رئيس “حمس” كل من سأل عن حالته الصحية.
وسجل عبد الرزاق مقري أول ظهور له منذ الإعلان عن إصابته بفيروس كورونا المستجد عبر شريط فيديو نشره على حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “الفايسبوك” وأكد بالقول: “أيها الأعزاء أيها الأكارم السلام عليكم جميعا ورحمة الله وبركاته ..عيدكم مبارك وكل عام وأنتم بخير”، وأضاف: “فقياما لواجب للمعايدة واستجابة لطلب بعض الأعزاء الذين طلبوا مني أن أسجل هذه الكلمات لأطمئن من يسأل عنا ومن يهتم بأمرنا”.
وشكر مقري من خلال الفيديو كل من سأل عنه وعن حالته الصحية عبر عائلته أومن خلال الحركة وطمأنهم عن وضعه بتعافيه من الفيروس.
وقال رئيس حركة مجتمع السلم عبد الرزاق مقري: “أعتذر للجميع لأنه لم يستطع الرد على اتصالاتهم لفقد منعني ذلك المرض الشديد”، أين واجه من حالات من الحمى والفشل، وكذا صعوبة في التنفس وذلك إلى غاية يوم العيد”، وأضاف في السياق ذاته: “عندما تتحسن أحوالنا الصحية في الأيام المقبلة سنرد على مختلف الرسائل، ولا شك أن دعاءكم قد وصل بإذن الله تعالى وهو سبب رئيسي لتحسن الأوضاع بإذن الله تعالى”، وأضاف: “أسأل الله أن يرفع عنا الوباء والغبن”.
هذا وقد أعلن عبد الرزاق مقري قبل أيام عن إصابته بالفيروس وخضوعه للحجر والعلاج.
خديجة قدوار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super