الإثنين , سبتمبر 30 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / في إطار استقبال الجزائريين العالقين بالخارج :
وضع 170 مواطنا في الحجر الصحي بفندق مزفران

في إطار استقبال الجزائريين العالقين بالخارج :
وضع 170 مواطنا في الحجر الصحي بفندق مزفران

تنفيذا لمختلف التعليمات القاضية بتطبيق الحجر الصحي الاحترازي لفائدة الجزائريين العالقين في الخارج وخضوعهم للإجراءات الاحترازية اللازمة لمجابهة انتشار فيروس كورونا، أشرف الوالي المنتدب للمقاطعة الإدارية لزرالدة رفقة رئيس المجلس الشعبي البلدي لبلدية زرالدة على استقبال 170 جزائري وافدين من باريس على مستوى فندق زرالدة قصد إخضاعهم للحجر الصحي الاحترازي.
من جهته، كشف مدير فندق “مازافران”، ياسين شروق، في تصريح له بأن “أزيد من 820 مواطن جزائري تمّ إجلاؤهم من الخارج يخضعون حاليا للحجر الصحي في الفندق”.
وصرّح ياسين شروق بأنه “تمّ استقبال المواطنين الذين تمّ إجلاؤهم من الولايات المتحدة الأمريكية، فرنسا، جنوب إفريقيا، السودان والإمارات، البالغ عددهم 820 جزائري”، مضيفا بأن “المعنيين سيقضون فترة الحجر الصحي في الفندق لمدة 7 أيام، وسيكون خروجهم بداية من 15 أوت الجاري”.
هذا وأكد مدير فندق “مازافران” بأن عدد المواطنين الجزائريين الذين خضعوا للحجر الصحي في الفندق منذ بدء عملية الإجلاء من الخارج، بلغ 3500 مواطن، كاشفا الاستعداد الدائم والمتواصل لاستقبال أعداد أخرى من المواطنين.
للإشارة، كشف الرئيس المدير العام لمؤسسة التسيير الفندقي بسيدي فرج، أن الحجر الصحي أصبح 7 أيام بعدما كان يستغرق 14 يوما، وأشار المتحدث إلى أنه “لم يتم تسجيل أي حالة إيجابية لكوفيد 19 وسط المواطنين القادمين من الخارج، والجميع هم بصحة جيدة”.
ف.س

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super