الإثنين , سبتمبر 30 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / قال إنه يعتبر الحليف الأول لاستقامة الدولة :
نزيه برمضان: “المجتمع المدني ساهم في مكافحة تفشي فيروس كورونا”

قال إنه يعتبر الحليف الأول لاستقامة الدولة :
نزيه برمضان: “المجتمع المدني ساهم في مكافحة تفشي فيروس كورونا”

أكد مستشار رئيس الجمهورية المكلف بالحركة الجمعوية والجالية الوطنية، نزيه برمضان، أن المجتمع المدني ساهم في مكافحة تفشي فيروس كورونا، وقال برمضان، في تصريح له خلال فعاليات تكريم المجتمع المدني النشط في المجال التضامني أثناء جائحة كورونا إنه “يعتبر الحليف الأول لاستقامة الدولة”.
وسجل مستشار رئيس الجمهورية المكلف بالحركة الجمعوية والجالية الوطنية أنه “وبفضل وقوف رجال ونساء المجتمع المدني تمكنت الجزائر من تجاوز جائحة كورونا”، كما أشاد برمضان للدور الكبير الذي ينتظر المجتمع المدني خاصة ما تعلق منها بإتخاذ القرارات.
وتابع نزيه برمضان “تلقينا أوامر من رئيس الجمهورية بخصوص التأطير والتنظيم لنتمكن من خلق شبكة بين الجزائريين في الداخل والخارج”، وأضاف برمضان أن “المجتمع المدني سيضحي من أجل خدمة الجزائر بوقته وماله”.

وزير الصحة والسكان واصلاح المستشفيات، بن بوزيد:
“الجيش الأبيض يمثل خط الدفاع الأول لمكافحة انتشار وتفشي كورونا”
من جانبه، قال وزير الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات، عبد الرحمن بن بوزيد، إن “الجيش الأبيض يمثل خط الدفاع الأول لمكافحة انتشار وتفشي فيروس كورونا”.
وفي كلمته التي ألقاها خلال فعاليات تكريم المجتمع المدني النشط في المجال التضامني أثناء جائحة كورونا، أكد وزير الصحة أن الجيش الأبيض يمثل خط الدفاع الأول في مكافحة الوباء، مشيرا أن “المجتمع المدني يعتبر شريكا لقطاع الصحة للتغلب على هذه الأزمة”. وأبرز الوزير خلال كلمته أن “الجيش الأبيض أبان عن جدارة كبيرة في مكافحة وباء كورونا”.
ف.س

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super